رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جوندوجان: مانشستر سيتي في مكانه الطبيعى وقادرين على حصد بطولة أوروبا

نشر
الأمصار

حث الألماني إيلكاي جوندوجان، فريقه مانشستر سيتي، على الاحتفاظ بتركيزه، حيث يملك بطل إنجلترا المتوّج الأسبوع الماضي فرصة ذهبية لإحراز ثلاثية تاريخية هذا الموسم.

وتُوج سيتي بلقب "بريميرليج" للمرة الخامسة في 6 مواسم السبت، عندما سقط آرسنال الثاني أمام نوتنجهام فورست.

واحتفل فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا باللقب، الأحد، بُعد فوزه على تشيلسي 1-0، قبل ان يرفع قائد الفريق جوندوجان الكأس.

وبعد ضمانهم اللقب للعام الثالث تواليًا، تتجه أنظار سيتي لتكرار إنجاز جاره يونايتد، الذي أحرز ثلاثية الدوري ودوري أبطال أوروبا وكأس إنجلترا في موسم 1998-99.

وقال "لم نخسر أي مباراة منذ أسابيع وهذا هو المعيار الذي يجب أن نضعه لأنفسنا".

وتابع "نحن لا نفعل شيئًا مختلفًا، نفس الأشياء التي فعلناها في الأسابيع القليلة الماضية ونأمل أن تكون نهاية خاصة حقًا للموسم".

وأردف الألماني "أنا أحب النادي وأن أكون جزءًا من هذا الفريق المذهل، من الواضح أننا نريد إنهاء الموسم بلقبين آخرين، وستكون آخر مباراتين من الدوري الإنجليزي استعدادًا لذلك، لا نريد أن نتخلى عن أي شيء، يدي مستعدة لرفع لقبين آخرين".

ويقف أمام حلم سيتي بإحراز الثلاثية كل من مانشستر يونايتد في نهائي كأس إنجلترا على ملعب ويمبلي في 3 حزيران/يونيو المقبل، وإنتر في نهائي دوري الابطال في إسطنبول بعدها بـ7 ايام.

دى بروين يتحدث عن انجازته مع مانشستر سيتي خلال الموسم الحالي

من جهته، أبدى لاعب الوسط البلجيكي كيفن دي بروين، الذي حصد لقب الدوري 5 مرات على غرار جوندوجان، ثقته بأنّ سيتي يمكن أن يفعل شيئًا "مميزًا" في نهاية موسم مظفّر.

وأكد دي بروين "نحب الفوز، ولا نشعر بالملل منه أبدًا، فزنا كثيرًا في الماضي، لكننا نريد الفوز مرارًا وتكرارًا".

وأضاف البلجيكي "نحن نواصل العمل، سوف نستمتع بالمباريات ضد برايتون وبرينتفورد ونستعد لمانشستر يونايتد وإنتر ونأمل أن نتمكن من القيام بشيء مميز".

وتابع "الكل يريدها، نعلم أننا بحاجة للفوز بمباراتين، لكنهما مباراتان صعبتان، ونحن بحاجة إلى إعداد أنفسنا بأفضل شكل ممكن ونأمل أن نتمكن من الفوز بها".