رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الزمالك يسقط في فخ التعادل أمام الداخلية

نشر
من المباراة
من المباراة

سقط الزمالك في فخ التعادل مع مضيفه الداخلية بنتيجة 1-1، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

تقدم التونسي سيف الدين الجزيري للزمالك في الدقيقة 21 وتعادل الداخلية في الدقيقة 84 عن طريق سمير فكري من ضربة جزاء ، وأضاع الفريق الأبيض ضربة جزاء في الدقيقة 76 عن طريق أحمد مصطفى زيزو.

وعاد الزمالك لفقدان النقاط بعد فوزه الأخير على أسوان ، ورفع رصيده بقيادة مدربه الكولومبي خوان أوسوريو إلى 47 نقطة في المركز الرابع.

وارتفع رصيد الداخلية بقيادة مدربه علاء عبد العال إلى النقطة 29 في المركز الخامس عشر في جدول الترتيب بعد مباراة حماسية من جانب أصحاب الأرض.

أحداث المباراة:

بدأت المباراة بحماس هجومي من الداخلية من أجل الوصول لمرمى الزمالك الذي حاول الاستحواذ على الكرة ولكن الخطورة كانت من نصيب الداخلية بضربة رأس ردها القائم.

استمرت محاولات الداخلية بانفراد للاعب وليد مصطفى الذي سدد في اتجاه مرمى الزمالك ولكن الحارس محمد صبحي أنقذها ببراعة ، ولكن الزمالك نجح في تسجيل هدف التقدم عن طريق سيف الدين الجزيري في الدقيقة 21 بعد كرة عرضية رائعة من شيكابالا حولها الجزيري برأسه في المرمى.

أضاع الداخلية فرصة جديدة بكرة عرضية حولها محمود طلعت ولكنها مرت بجوار القائم ، وأنقذ حسام عبد المجيد فرصة هدف محقق من انفراد لعبد الرحمن البانوبي الذي اصطدمت الكرة في جسمه وكانت في طريقها للمرمى.

ووجه وليد مصطفى تسديدة قوية في يد الحارس ، وواصل الداخلية محاولاته ولكن بلا فاعلية على مرمى الزمالك وخرج الشوط الأول بتقدم الفريق الأبيض.
الشوط الثاني بدأ بتغيير هجومي للداخلية بمشاركة رشيد أحمد على حساب المهاجم علي الزهدي ، وأهدر رشيد فرصة محققة بعد مشاركته بدقائق بانفراد بمرمى صبحي ولكنه سدد بجوار القائم.

حاول كريستوفر جون لاعب الداخلية بتسديدة ورد مصطفى شلبي بتصويبة ، وشارك الثنائي محمد طارق وسيد عبد الله بدلا من روقة ونيمار.. ووجه البانوبي مهاجم الداخلية تسديدة أبعدها صبحي.

ألغى الحكم هدفا سجله سيف الدين الجزيري بداعي التسلل بسبب تداخل إبراهيما نداي في كرة عرضية ، وشارك الثنائي أحمد سيد عبد النبي وعبد العزيز السيد "زيزو" على حساب محمد نجيب وكريم يحيى.

سدد زيزو كرة قوية فوق العارضة بينما احتسب الحكم محمود البنا ضربة جزاء للزمالك ولكن أحمد مصطفى زيزو أضاعها في العارضة في الدقيقة 76 ، وشارك اللاعب محمد رمضان بدلا من كيليتشي كما أن الزمالك دفع بالبنيني سامسون أكينيولا على حساب الجزيري.

حصل الداخلية على ضربة جزاء بعد سقوط رشيد أحمد إثر إلتحام مع محمد صبحي حارس المرمى ليحرز سمير فكري شباك الزمالك من ضربة جزاء في الدقيقة 84 ليتعادل للداخلية.

الزمالك حاول التقدم للهجوم الضاغط مجددا وأضاع حاتم سكر تسديدة فوق العارضة ، وأضاع المثلوثي ضربة رأس مع نهاية اللقاء بالتعادل.