رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بموسم عيد الأضحى.. محمد أنور نجم مسرح مصر يشارك فى فيلمين

نشر
الأمصار

 يعيش الفنان محمد أنور، حالة من النشاط الفني خلال الفترة المقبلة، حيث يشارك في فيلمين المقرر طرحهما في موسم عيد الأضحى المقبل أولهم فيلم "البعبع" حيث حجز مكانه في منافسات موسم العيد، وهو بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، عباس أبو الحسن، وتأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي، وتدور أحداثه في اطار أكشن لايت ويجسد كرارة شخصية مجرم يتخلى عن الإجرام واسمه "سلطان" يواجه مع صديقه سوكا (محمد عبد الرحمن) العديد من المواقف.


 ويشارك الفنان محمد أنور أيضًا في فيلم "مستر إكس" للفنان أحمد فهمى المقرر طرحه في دور العرض خلال منافسات موسم عيد الأضحى المقبل 2023، وتضم قائمة ضيوف الشرف كلاً من أكرم حسنى، عمرو يوسف، ريم مصطفى، مى عمر، مصطفى خاطر، رانيا منصور، صبرى فواز، فرح الزاهد، محمود الليثى، بيج رامى، علاء مرسى، طاهر أبو ليلة، حجاج عبد العظيم، أحمد فهيم.


فيلم "مستر إكس" بطولة أحمد فهمى، هنا الزاهد، محمد أنور، أوس أوس، بيومى فؤاد،، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه حول أحمد فهمى الذي يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقون زوجاتهم، والمحافظة على حقوقهم.

ويسجل فيلم "مستر إكس" التعاون الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمى والأول على مستوى السينما، اذ قدما الثنائى مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته محمد عبد الرحمن "توتا" ومحمد محمود وإخراج أحمد الجندى، ومسرحية "جوازة معفرته" التي تم عرضها بالسعودية في ديسمبر من العام الماضي.

أخبار أخرى…

حقيقة بدء تصوير الجزء الثاني من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"

الأمصار

كشف  النجم محمد هنيدي في تصريح خاص له حقيقي بدء تصوير الجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية .

وقال محمد هنيدي :" لم نبدء التصوير كما أشيع ولكننا مازلنا في مرحلة التحضير للعمل".

صعيدي في الجامعة الأمريكية 

حل الفنان طارق لطفي ضيفا على برنامج the insider فى حلقة جديدة من البرنامج وتحدث خلالها عن كثير من الأمور الشخصية والعملية أهمها مشاركته فى فيلم صعيدي فى الجامعة الأمريكية الجزء الثاني.

وعند سؤاله عن إمكانية مشاركته فى الجزء الثاني من الفيلم والذي يتم التحضير له خلال هذه الفترة أكد طارق لطفى أنه لم يعرض عليه العمل حتى الآن، مشيرا أنه إذا دخل حيز التنفيذ، سوف يشارك فيه بمشهد واحد فقط كضيف شرف، مجاملة لهنيدي صديق عمره.

 

 

وعن عدم ظهوره فى المهرجانات الفنية أكد الفنان طارق لطفي، إنه ليس ضد فكرة الظهور او التواجد بالمهرجانات الفنية مشيراً إلى أهميتها.

الجزء الأول من صعيدي في الجامعة الأمريكية:

الجزء الأول من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، عُرض منذ 24 عامًا، وحقق نجاحًا كبيرًا، بسبب فكرته المختلفة التي دارت حول مجموعة من الشباب يدخلون الجامعة الأمريكية ويحتكون بثقافات مختلفة، ومثّل كل بطل من أبطال الفيلم إحدى طبقات المجتمع وكشف العمل عن نقاط معينة أو وجهات نظر بعينها يتفق عليها كل أبطال العمل، مثل كُره الكيان الصهيوني وظهرت في لقطة حرق العلم الإسرائيلي، وينتمي فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية الجزء الأول لنوعية الأفلام الكوميدية التي تعرض قضية مهمة وقصة في نفس الوقت.

أخبار أخرى…… 

إيرادات فيلم "يوم 13" في دور العرض

الأمصار

حقق فيلم "يوم 13"، 212 ألف جنيهًا ايرادات أمس في السينمات، للأسبوع الثالث على التوالي ليقترب من تحقيق  25 مليون جنيهًا مصريًا.