رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد هنيدي يستعد لتقديم الجزء الثاني من مسلسل "أرض النفاق"

نشر
محمد هنيدي
محمد هنيدي

كشف النجم محمد هنيدي، عن استعداداته لتقديم الجزء الثاني من مسلسل "أرض النفاق"، بعد النجاح الكبير الذي حققه من خلال الجزء الأول الذي عُرض عام 2018.

 

ونشر "هنيدي" صورة له برفقة كلا من المؤلف أحمد عبدالله، وعبدالوهاب الغندور حفيد الكاتب الكبير الراحل يوسف السباعي، وعلق قائلا: “الساعة 12 بتوقيت إمبابة وعلى المقيمين خارج إمبابة المحافظة على فروق التوقيت عشان جايين نقولكم استنوا أرض النفاق الجزء التاني قريبا.. التورتة فوتوشوب”.

 

اقرأ أيضًا..

Guardians Of The Galaxy Vol. 3 يحصد 475 مليون دولار


بلغت إيرادات فيلم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 إلى 475 مليونًا و 713 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمى، منذ طرحه يوم 5 مايو الجارى، العمل من إنتاج شركة مارفل، وديزنى، ووصلت مجة الفيلم إلى ساعتين و 30 دقيقة.

 

وانقسمت إيرادات فيلم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 بين 213 مليون و 201 ألف  دولار في شباك التذاكر الأمريكية، و 262 مليونًا و 512 ألف دولار في شباك التذاكر العالمية.

 

ويأتي طرح فيلم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 بعد ست سنوات من إطلاق الفيلم الثاني، وكان قد حطم فيلم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 رقم قياسى جديد قبل طرحه بـ دور العرض بـ 13 شهرا، حيث من المقرر أن يصل في 5 مايو من العام الجارى 2023.

في سياق آخر، ينطلق مهرجان العلمين في الفترة بين ١٣ يوليو إلى ٢٦ أغسطس ؛ بمشاركة نخبة من نجوم الفن والرياضة.

‎ويضم المهرجان نخبة من أهم المتخصصين في الفن والرياضة بصفتهم الشخصية والرسمية، لتكريم أفضل المبدعين في الوطن العربي.

 

وتتوج موسم حافل من الفعاليات المتنوعة تحت مظلة مهرجان العلمين الجديدة.

مهرجان العلمين

 

وسيضم  المهرجان 12 نشاط مابين الرياضي والترفيهي، وهم: عرض أزياء عالمي يضم أفضل 10 مصممي أزياء في الوطن العربي، حفلات لفنانين محليين و عرب و دوليين، بطولة لكرة القدم الشاطئية يشارك بها أكثر من 40 نجم في مختلف المجالات، بطولة ترياثلون سباق ثلاثي، بطولة بادل عالمية.دولية، عروض للطائرات RC، بطولة للتجديف بطولة لكرة القدم الشاطئية، سباق للسيارات، تحدي جيت سكي JET SKIS CHALLENGE، موكب الفراعنة للسيارات وهو الحدث الذي سوف يضم 100 سيارة فارهة تجوب شوارع مصر من سفاجا إلى العلمين الجديدة.