رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس الوزراء العراقي يجري زيارة إلى مبنى المفوّضية العليا المستقلّة للانتخابات

نشر
الأمصار

اجرى رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اليوم الإثنين، زيارة إلى مبنى المفوّضية العليا المستقلّة للانتخابات.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان، أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني اجرى زيارة إلى مبنى المفوّضية العليا المستقلّة للانتخابات".

واضاف ان "رئيس الوزراء عقد اجتماع مع مجلس المفوّضين".

أخبار متعلقة

السوداني يتواصل مع المواطنين من خلال برنامج على التلفيزيون العراقي

تحدث رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، مع المواطنين مباشرة، عبر برنامج الوطن والناس الذي يعرض على قناة العراقية الإخبارية.

وأجرى رئيس الوزراء اتصالاً مباشراً مع مقدم البرنامج مصطفى الربيعي خلال بث الحلقة مباشرة للاستماع الى مشاكل المواطنين.

وتعهد رئيس الوزراء "بمتابعة جميع المشكلات التي طرحت من قبل المواطنين"، حاثا المواطنين على "مساعدة الحكومة في محاربة الفساد".

وبحث رئيس الحكومة العراقية، محمد شياع السوداني، الأحد، مع رئيس ائتلاف الفتح هادي العامري مسارات عمل الأجهزة التنفيذية وفق البرنامج الحكومي.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان: إن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، التقى رئيس ائتلاف الفتح هادي العامري"، لافتا الى أنه "جرى خلال اللقاء البحث في أهمّ القضايا والملفات الوطنية، ومسارات عمل الأجهزة التنفيذية وفق البرنامج الحكومي، والتقدّم الحاصل في خطوات التنفيذ".

وأضاف، أن "اللقاء شهد التباحث في آخر تفاصيل مشروع قانون الموازنة العامة الاتحادية المعروض أمام مجلس النواب، وتكييفه في سبيل إقراره والشروع بتنفيذ ما جاء في القانون من برامج خدمية وتنموية تخصُّ احتياجات المواطنين وأولويات الخدمات والاقتصاد".

وأكد رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي، اليوم الأحد، أهميةَ تعزيز التنسيق والتعاون الأمني في مجال مكافحة المخدرات مع الأردن.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس النواب، في بيان: إن "رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، استقبل وزيرَ الداخلية في المملكة الأردنية الهاشمية مازن عبد الله الفراية، والوفد المرافق له، بحضور وزير الداخلية".

وأضاف، أن "اللقاء بحث العلاقات الثنائية، وسبل تعزيز التعاون الأمني في عدد من المجالات، ومنها محاربة الإرهاب والتطرف، ومكافحة المخدرات، وتسهيل دخول المواطنين بين البلدين الشقيقين، فضلاً عن تبادل الخبرات.