رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ناجلسمان يقترب من الدروي الإيطالي بعد فشل مفاوضات تشيلسي

نشر
الأمصار

قال تقرير صحفي، اليوم الإثنين، إن جوليان ناجلسمان، المدير الفني السابق لبايرن ميونخ، مرشح للعمل في الدوري الإيطالي خلال الموسم المقبل.

واقترب نابولي من إعلان رحيل لوتشيانو سباليتي، المدير الفني، رغم أنه قاد الفريق للفوز بلقب الاسكوديتو لأول مرة منذ 33 عاما، حيث أن العلاقة بينه وبين أوريليو دي لورينتيس رئيس النادي، تدهورت.

وبحسب موقع "توتو ميركاتو ويب"، فإن نابولي يخطط للتعاقد مع جوليان ناجلسمان، الذي تعرض لإقالة غريبة من قبل النادي الألماني في الأسابيع الماضية.

وأضاف أن نابولي عليه دفع حوالي 10 ملايين يورو من أجل الحصول على خدمات ناجلسمان، فرغم رحيله إلا أنه لا يزال مرتبطا بعقد مع النادي البافاري حتى 2026.

وأشار الموقع إلى أن أنطونيو كونتي أيضا أحد المرشحين لتولي المهمة الفنية لفريق الجنوب بجانب لويس إنريكي، مدرب برشلونة ومنتخب إسبانيا السابق.
 

وكيل المدرب يكشف سر تعثر مفاوضات ناجلسمان مع تشيلسي


 كشف وكيل جوليان ناجلسمان، مدرب بايرن ميونخ السابق، عن كواليس تعثر المفاوضات مع نادي تشيلسي.

وكانت الأسابيع الماضية قد شهدت مفاوضات بين ناجلسمان والنادي اللندني، لكنها انهارت لاحقا، لعدم توصلهما إلى أي اتفاق، فاتجهت إدارة تشيلسي صوب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

وتحدث فولكر ستروث، وكيل ناجلسمان، عبر بث صحيفة "سبورت بيلد" عن سر تراجع ناجلسمان عن تدريب البلوز، قائلا: "تشيلسي سارع في الاتصال بنا، وجمعت بيننا عدة اتصالات ونقاشات هاتفية، يمكنني تأكيد ذلك".

وأكد أن المدرب الشاب قرر عدم الذهاب إلى تشيلسي، مضيفا: "كان القرار الصحيح، فالنادي يعيش حاليا في أزمات".

وأشار أيضا إلى أن النادي أنفق أموالا طائلة على الصفقات مؤخرا، مما رفع سقف التوقعات بشكل هائل، في الوقت الذي يعاني فيه من مشكلات أخرى.

وأتم: "جوليان كان خيارهم الأول، هذا ما أملكه من معلومات، وأؤمن بأنه كان سيوقع لهم إن كان يريد ذلك".

وأشارت تقارير أن اللقاء عقد في ألمانيا، خلال الأسبوع الماضي، لمناقشة قيادته لمشروع تشيلسي، بدءًا من الموسم المقبل.

وأوضحت أن هذا اللقاء هو الثاني لمديري تشيلسي مع مدرب محتمل، حيث سبق لهم عقد مكالمة فيديو مع لويس إنريكي، المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا، بعد يومين فقط من إقالة بوتر.

كما سافر إنريكي بعد ذلك إلى لندن، لعقد لقاء مع مديري البلوز.