رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. حلمي طولان مديرًا فنيًا لسيراميكا كليوباترا المصري

نشر
الأمصار

أعلنت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا المصري، اليوم الأحد، التعاقد مع حلمي طولان، رئيسًا لجهاز الكرة، ومديرًا فنيًا للفريق، خلفًا للتونسي معين الشعباني.

ويضم الجهاز المعاون للكابتن حلمي طولان، الكابتن مجدي علام مدربًا عامًا، والدكتور ممدوح المحمدي مدربًا عامًا، والكابتن أيمن طاهر مدربًا لحراس المرمى.

ويقود الكابتن حلمي طولان فريق سيراميكا كليوباترا بدءًا من مباراة فيوتشر يوم الأربعاء المقبل، ضمن الجولة 29 من عمر الدوري الممتاز.

ويحتل فريق سيراميكا المركز الحادى عشر بجدول ترتيب مسابقة الدورى الممتاز برصيد 31 نقطة حيث تمكن من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 13 مباراة والهزيمة في 8 مباريات.

ويلتقى فريق سيراميكا مع فيوتشر ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الممتاز، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل، وتقام المباراة باستاد السلام فى السابعة مساءً.

في سياق متصل، تحدث المدرب معين الشعباني، اليوم الأحد، بشأن عودته إلى قيادة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الترجي التونسي، موجهًا الشكر إلى إدارة سيراميكا كليوباترا التي سمحت له بالرحيل.

الشعباني البالغ من العمر 41 عامًا، يتولى تدريب سيراميكا كليوباترا منذ 26 يناير 2023.

وقال معين الشعباني في تصريحات عبر موقع إذاعة "موزاييك" التونسية، فور وصوله من القاهرة: "تدريب الترجي شرف لأي مدرب في العالم، ليس هناك مدربًا يمكنه أن يرفض عرضًا من الترجي التونسي".

وأضاف: "أوجه الشكر إلى إدارة سيراميكا كليوباترا على تفهمها لرغبتي في العودة إلى الترجي".

وعن تجربة التدريب في الدوري المصري، أتم: "كل التجارب يجب أن نتعلم منها من أجل أن نصبح أفضل ونتطور، خاصة في مجال كرة القدم".

وسبق أن قاد الشعباني، المصري البورسعيدي في تجربته المصرية الأولى خلال الفترة من 12 سبتمبر 2021 إلى 29 مايو 2022.

وأعلن نادى الترجي التونسي تعيين معين الشعباني المدير الفني لفريق سيراميكا الحالي مديراً فنياً للفريق خلفاً لمواطنه نبيل معلول، الذى تقدم باستقالته عقب الخسارة من الأهلي في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بنتيجة 3 / 0.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى الترجي التونسي بيانا رسميا أكدت فيه أن الشعباني سوف يعلن تعيينه اليوم، "عودة المدرب معين الشعباني إلى منزله".