رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أتليتكو مدريد يقسو على أوساسونا في الدوري الإسباني

نشر
أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

نجح فريق أتلتيكو مدريد، في الوصول إلى وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بشكل   بعد فوزه العريض على أوساسونا، وصيف كأس ملك إسبانيا، بثلاثية دون رد، مساء الأحد.

الأتليتي استقبل أوساسونا في ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، في لقاء لحساب مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من الليجا، التي حسم برشلونة لقبها بشكل رسمي في الجولة الماضية.

فريق المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني أبى أن يخرج فريقه إلى غرفة الملابس على وقع التعادل السلبي، فسجل هدف التقدم قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة واحدة، وحمل الهدف توقيع البلجيكي يانيك كاراسكو.

وفي الشوط الثاني، استمر الأتليتي في محاولاته الهجومية، لتسفر عن هدف ثان، وهذه المرة بتوقيع ساؤول نيجيز عند حدود الدقيقة 65، قبل أن يتمكن أنخيل كوريا من وضع اسمه على لوح النتيجة، ليزيد من غلة فريقه في اللقاء.

هذا الفوز رفع رصيد الأتليتي للنقطة 72 في وصافة الجدول، في انتظار ما ستسفر عنه مباراة ريال مدريد مع فالنسيا، التي تنطلق في وقت لاحق من مساء اليوم، بينما توقف رصيد الخاسر عند 47 نقطة في المرتبة التاسعة.

سيميوني يوضح موقف حارسه أوبلاك:

أوضح الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، مساء السبت، أن الحارس يان أوبلاك -الذي غاب عن الفريق خلال الـ4 مباريات الأخيرة بالإضافة لمواجهة اليوم أمام أوساسونا بسبب مشكلة في الرقبة- بحالة "أفضل".

وقال سيميوني خلال المؤتمر الصحفي: "أوبلاك يشعر بأنه أفضل بعض الشيء بناءً على التعليقات التي قالها لنا اليوم. نتمنى أن يتعافى بأفضل طريقة ممكنة ومن ثم سنرى إذا ما سيتمكن من العودة بنهاية الموسم الحالي أم في الموسم المقبل".

وخلال المران، نزل أوبلاك لأرضية الملعب لتحية الجماهير ومع بدء الحصة التدريبية عاد لغرفة خلع الملابس لمواصلة التأهيل من آلام العنق التي أبعدته عن المشاركة منذ 24 أبريل الماضي.

ومنذ ذلك الوقت، وبدون موعد لعودته، لم يتدرب الحارس مع الفريق وغاب عن مواجهات مايوركا وبلد الوليد وقادش وإلتشي، كما سيغيب عن مباراة الغد أمام أوساسونا.