رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مرتضى منصور: حصلت على 12 بطولة بعد عودتي من تجميد المجلس الموسم الماضي

نشر
الأمصار

نشر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول المصري، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) حصاد بطولات جميع فرق الألعاب الجماعية بعد عودته من تجميد رئاسته للقلعة البيضاء.

وعلق مرتضى خلال بيانه المنشور:" بطولات الزمالك بعد عودتي من تجميد المجلس الموسم الماضي.. 12 بطولة في سنة واحدة، ورغم ذلك البعض يقول إنه موسم كارثي وفشل مجلس الإدارة".

أضاف:" في موسم تم حبس رئيس النادي وعزله، بالإضافة للحجز على أرصدة النادي من قبل ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق وبها 100 مليون جنيه".

جدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك كان قد أرسل مؤخرًا خطابًا لوزارة الرياضة يخطرها من خلاله نفي عزل مرتضى منصور، أو تعيين قائم بأعمال رئيس النادي.

في سياق متصل، أعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي في الزمالك المصري، بشكل رسمي عن التشخيص النهائي الخاص بإصابة اللاعب محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق.

وكان الونش قد تعرض الى اصابة خلال مواجهة الفريق أمام الإسماعيلي في الجولة رقم 27 من مسابقة الدوري على ملعب استاد الاسماعيلى والتي خسرها الفريق الأبيض 2-1.

وأشارت الفحوصات الى تعرض اللاعب الى قطع جزئي في الرباط الصليبي، وهو ما سوف يتطلب تدخل جراحي من خلال جراحة سوف يتم إجراؤها في ألمانيا.

وهو ما أكد عليه طبيب نادي الزمالك عبر بيان رسمي منذ قليل، مؤكدا أن الاصابة هى عبارة عن قطع جزئي بالرباط الصليبي الأمامي للركبة بالقدم اليسرى.

وكشف ان الونش سوف يخضع الى جراحة في ألمانيا خلال الفترات القادمة، وجاري انتهاء كافة الأوراق الخاصة بالسفر.

وتابع طبيب نادي الزمالك أن يقية اجراءات العلاج سوف يتم تحديدها عقب اجراء الونش لجراحة الرباط الصليبي.

يذكر أنها الجراحة الثانية للونش هذا الموسم عقب الجراحة التي خضع لها النصف الأول من الموسم، عقب الإصابة بقطع في العضلة الخلفية.

حيث كان الونش قد استعاد مستواه عقب العودة من الجراحة الأولى، ليدخل من جديد في جراحة الرباط الصليبى القادمة.

وحقق الزمالك، فوزا هاما على ضيفه أسوان بنتيجة 1-0، مساء الخميس، على ستاد القاهرة، في ختام الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز.