رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لوفرين: محمد صلاح لا يقل عن ميسي ورنالدو

نشر
الأمصار

يرى الكرواتي ديان لوفرين، لاعب سان بطرسبرج الروسي، أن محمد صلاح، نجم ليفربول، لا يقل عن الثنائي ميسي ورنالدو، وأن هداف الريدز يبذل مجهودًا خارقًا من أجل تسجيل هذا العدد من الأهداف كل موسم.

قال لوفرين في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول ايكو":" أتحدث مع صلاح في كل شهر، وعلى الأقل مرتين في الأسبوع، نتصل ببعضنا البعض، نحن أصدقاء رائعين، نخبر بعضنا بالأسرار، ليس عن كرة القدم، ومن الرائع حقًا أن يكون لديك صديق مثل صلاح".

أضاف:" لا تعرف مقدار الجهد الذي يبذله صلاح للاعتناء بجسده ليكون على ما هو عليه، الأمر ليس فقط أنه يسجل 25 أو 30 هدفًا في العام".

أوضح:" صلاح يقوم بعمل شاق، في بعض الأحيان بعد التدريب أجلس على الأريكة لأستمتع بمشاهدة التلفزيون، ثم يحدثني صلاح من حوض السباحة الخاص به.. ويقول..دعني أنهي جلسة السباحة الخاصة بي".

واصل:" صلاح.. لقد تدربت للتو في الصباح، دعني أشاهد التلفزيون، ثم تجد نفسك تقول لاعبين من أمثال صلاح مثل رونالدو وميسي هذا أكثر من الكمال والمثالية.. لا أعرف".

أتم لوفرين:" لا يوجد الكثير من أمثال صلاح، وميسي ورونالدو، إنه يلعب وعلى مدار المواسم الخمسة الماضية سجل 25 أو 30 هدفًا في الموسم الواحد، لم يتعرض للإصابة أبدًا، ويلعب في مركز الجناح، ويسجل المزيد من الأهداف أكثر من هاري كين".

في سياق متصل، يستهدف النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، تحطيم رقم الأسطورة الفرنسي تيري هنري، مهاجم أرسنال السابق، وذلك حال تسجيله هدفاً أمام أستون فيلا غداً السبت، ضمن منافسات الجولة الـ37 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

ويمتلك محمد صلاح فى رصيده هذا الموسم 19 هدفًا و10 تمريرات حاسمة فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويستهدف تسجيل الهدف رقم 20 فى البريميرليج.

وفى حال تسجيل صلاح هدفا خلال مباراة أستون فيلا، أو المباراة المقبلة ضد ساوثهامبتون، فسيصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، يسجل 20 هدفًا ويقدم 10 تمريرات حاسمة فى 3 مواسم مختلفة.

وسيحطم محمد صلاح إنجاز الفرنسي تيري هنري، أسطورة أرسنال، الذي تمكن من تسجيل 20 هدفا أو أكثر وصناعة 10 أهداف أو أكثر في موسمين مختلفين خلال مواسمه الثمانية في شمال لندن، ف موسمي 2002-2003 و2004-2005.