رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنغام تحذر من النصب باسمها في قطر

نشر
الأمصار

حذرت المطربة أنغام جمهورها في دولة قطر بعد الإعلان عن حفلة وهمية تحمل أسمها ويتم الترويج لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال هذه الفترة.

وكتبت أنغام على صفحتها الرسمية بموقع الصور الشهير إنستجرام: جمهورى الغالي فى قطر حابة أوضح لكم إن الأخبار المتداولة عن حفل ليا فى قطر بتاريخ 19 مايو هي أخبار كاذبة، وأى حفلة ليا بيتم الإعلان عنها على صفحاتي الرسمية وأشوفكم قريبا على خير.

وتعتبر هذه الواقعة هي الثانية التى يتعرض لها مطربين مصريين في دولة قطر حيث سبق وحذر ويجز أيضًا جمهوره من حفل وهمي فى قطر وأعلن أنه لا يوجد حفل بأسمه فى قطر الفترة القادمة.

حفل أنغام فى الإمارات

تستعد الفنانة أنغام لإحياء حفل غنائي جديد في دولة الإمارات يوم 20 من الشهر الحالي ، وذلك فى اطار سلسلة الحفلات التى تقوم بتقديمها خلال موسم الصيف .

وتبدأ سعر تذكرة حفل أنغام في الامارات من 82.79 درهم اماراتي وهو ما يعادل 600 جنيه مصري ، لتصل الى 600 درهم اماراتي ، وهو ما يعادل مبلغ 5057.77 جنية مصري .

أنغام وتامر عاشور

وكان قد افتتح النجمان  أنغام و تامر عاشور، أولى حفلات مهرجان "صيف الكويت" وسط حضور جماهيري كبير ناهز الـ 5 آلاف من جمهور متذوق للفن وعاشق للطرب تفاعل مع النجمين طوال الحفل الذي أقيم مساء الخميس وامتد حتى الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة.

اقرأ أيضًا..

رزان جمّال تحصد جائزة أفضل ممثلة دور ثاني عن «كيرة والجن»


أعلنت لجنة تحكيم مهرجان جمعية الفيلم السنوي في دورته الـ49 للسينما المصرية، عن حصول الفنانة رزان جمّال على جائزة أحسن ممثلة دور ثاني، وذلك عن دورها في فيلم “كيرة والجن”، وقد نشرت رزان جمال على صفحتها على إنستجرام بوستر الجائزة، ووجهت رسالة للمخرج مروان حامد.

وفيلم “كيرة والجن” يعد أحد أضخم إنتاجات السينما المصرية، محققاً أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، تخطت الـ118 مليون جنيه مصري، إخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، أحمد مالك وهدى المفتي، وفيه برعت رزان جمّال وخطفت قلوب المشاهد في مصر والعالم العربي بتجسيدها لشخصية إيميلي ابنة القاضي الإنجليزي التي تقع في حب المناضل المصري أحمد كيرة.

ومهرجان جمعية الفيلم السنوي يرأسه السيناريست والمخرج إبراهيم الموجي، وعضوية كلا من الدكتورة أمل الجمل، المخرج عادل الأعصر، الأستاذ هشام سليمان، الناقدة الفنية ماجدة موريس، المخرج محمد ياسين، والدكتور وليد سيف، وتنافس خلال تلك الدورة 5 أفلام والتي عرضت في دور العرض المصرية لعام 2022، وهم الجريمة للمخرج شريف عرفة، ومن أجل زيكو للمخرج بيتر ميمي، وليلة قمر14 للمخرج هادي الباجوري، والعنكبوت للمخرج أحمد نادر جلال، وكيرة والجن للمخرج مروان حامد.