رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

روما يواجه ليفركوزن اليوم في إياب نصف نهائي الدورى الأوروبى

نشر
الأمصار

تتجه أنظار متابعي كرة القدم الأوروبية، اليوم إلى اللقاء المرتقب الذي يجمع فريقي روما الإيطالي، ونظيره باير ليفركوزن الألماني، في إطار منافسات إياب نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي. 

 

وحقق روما الإيطالي فوزًا ثمينًا، على ضيفه فريق باير ليفركوزن الألماني، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين الخميس الماضى، على ملعب "الأوليمبيكو"، فى ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي. 

 

ويفتح ملعب باي أرينا، أبوابه لاحتضان باير ليفركوزن ضد روما في تمام الساعة العاشرة مساء الليلة بتوقيت القاهرة.

 

ويسعى روما إلى التعادل أو الفوز بأى نتيجة لضمان خطف تذكرة العبور إلى نهائي البطولة القارية بموقعة الإياب من معقل الفريق في ألمانيا.

 

بينما سيحاول باير ليفركوزن التسلح بملعبه ووسط جمهوره لتعويض خسارته بهدف والفوز بأكثر من هدف لخطف تذكرة الصعود للنهائي بمعقل الفريق الالمانى والتأهل إلى النهائي الأوروربي.

 

اقرأ أيضًا..

أنشيلوتي: مانشستر سيتي استحق التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا


تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن الهزيمة العريضة التي تلقاها الميرنجي، أمام مانشستر سيتي بنتيجة 4-0 على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وقال كارلو أنشيلوتي في تصريحات عقب المباراة: "إنها لعبة كرة قدم، المنافس يستحق الفوز لأنهم لعبوا بكثافة وجودة أكبر في الشوط الأول ونتيجة لذلك، قاموا ببناء المباراة طوال الـ90 دقيقة للوصول إلى النهائي. يمكن أن يحدث لك ذلك في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. هذه هي كرة القدم". وأضاف أنشيلوتي: "مستقبلك؟ لا أحد يشك بي، الرئيس كان واضحًا تمامًا بخصوص هذا الأمر قبل 15 يومًا".

 

وأوضح أنشيلوتي: "تقييم ما حدث الآن لا معنى له بالنسبة لي. إنها ليلة صعبة. في بعض الأحيان قد تجد نفسك مع خصم يلعب بشكل أفضل منك. حان الوقت الآن لإلقاء نظرة والتفكير على الموسم المقبل".

 

 

وشدد أنشيلوتي: "لم نقم بما تم التخطيط له، لكن ليس علينا أن نصنع دراما. هذا الفريق قدم أداءً جيدًا هذا الموسم وسيؤدي بشكل جيد للغاية الموسم المقبل".

 

وتابع أنشيلوتي: "الواضح أننا لم نتبع الخطة التي أردنا القيام بها خلال هذه المباراة بشكل جيد، لقد قدم هذا الفريق أداءً جيدًا هذا العام والعام الماضي. لم تكن لدينا القدرة على لعب نهائي آخر. لقد قدم هذا الفريق أداءً جيدًا هذا الموسم وسنقوم بتقييم الأمور وسنقوم بعمل أفضل الموسم المقبل".

 

 

واصل أنشيلوتي: "تقييم الموسم؟ بشكل عام، لقد كان موسم جيد. إن الوصول إلى الدور نصف النهائي مرة أخرى هو نجاح، خسرنا أمام منافس كان أفضل منا. الدافع كان في أفضل حالاته، لكن علينا أن نقبل هذه الهزيمة، إنها خطوة أخرى للفوز العام المقبل وسنتعلم مما حدث الليلة".