رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. ليفربول يعلن رحيل 4 لاعبين في الصيف المقبل

نشر
الأمصار

أعلن نادي ليفربول بشكل رسمي عن رحيل 4 لاعبين عن النادي في نهاية الموسم الكروي الحالي بحسب ما أعلن موقع النادي الإلكتروني.

وقال ليفربول إن الرباعي روبرتو فيرمينو ونابي كيتا وجيمس ميلنر وأليكس أوكسليد تشامبرلين سيغادرون النادي عند انتهاء عقودهم هذا الصيف.

وأضاف: لعب اللاعبون الأربعة دورهم في فوز فريق يورجن كلوب بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية في 2019، قبل أن يصبحوا ضمن أول فريق لليفربول يفوز بلقب الدوري بعد غياب 30 عامًا حيث حصدوا 99 نقطة في موسم 2019-20.

وتابع: شمل وقتهم مع الريدز أيضًا فوزين بالمركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز، ومباراتين أخريين في نهائي دوري أبطال أوروبا، والفوز في درع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم 2022، في حين كان فيرمينو وميلنر من الشخصيات الرئيسية في وصول ليفربول إلى نهائيات كأس رابطة الأندية الإنجليزية والدوري الأوروبي خلال الموسم الأول لفريق كلوب.

وحقق ليفربول فوزا كبيرا، على مضيفه ليستر سيتي بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب كينج باور مساء اليوم الإثنين، ضمن لقاءات الجولة رقم 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل ثلاثية ليفربول كورتيس جونز في الدقيقتين (33- 36)، وترينت ألكسندر أرنولد في الدقيقة (71).

وبتلك النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 65 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد ليستر عند 30 نقطة في المركز ال19، ليواصل ليفربول التمسك بحظوظه في المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل.

أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح ليستر في الدقيقة 12، بتمريرة من بارنيس لفاردي الذي انفرد بأليسون، وسدد كرة أرضية داخل المنطقة، تألق الحارس البرازيلي في التصدي لها.

وظهر ليفربول هجوميا للمرة الأولى في المباراة في الدقيقة 29، بانطلاقة من دياز في الجانب الأيسر، وصل من خلالها إلى منطقة الجزاء، مسددا بعدها كرة أرضية مرت إلى جوار القائم.

وتبعه فابينيو بتسديدة قوية من خارج المنطقة في الدقيقة 31، ذهبت أعلى العارضة.

وافتتح ليفربول التسجيل في الدقيقة 33، بعدما أرسل صلاح عرضية متقنة من الجانب الأيمن، وصلت إلى جونز الخالي من الرقابة داخل المنطقة، والذي سدد بدوره تسديدة مباشرة سكنت الشباك.