رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

دوري أبطال أفريقيا.. قائمة الترجي التونسي لمواجهة الأهلي المصري

نشر
الأمصار

أعلن نادي الترجي التونسي، عن قائمة الفريق لمواجهة الأهلي في إياب دور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا المقرر لها الجمعة المقبلة.

وجاءت قائمة الترجي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد صدقي الدبشي – حمزة الغانمي – غازي مميش.

خط الدفاع: محمد بن علي – ياسين مرياح – محمد أمين توجاي – محمد علي اليعقوبي – محمد أمين بن حميدة – أمان الله مجاهد.

خط الوسط: فوسيني كوليبالي – محمد علي بن رمضان – معتز زدام – غيث الوهابي – عزيز فلاح – صابر بوقرين.

خط الهجوم: محمد علي بن حمودة – زياد بالريمة – أنيس البدري – محمد ريان الحمروني – محمد عزيز عبيد – رشاد العرفاوي – فاروق الميموني.

من جانبه، أكد حمدي المدب، رئيس نادى الترجي الرياضي، ثقته الكاملة في  المدرب المساعد أنيس البوسعايدي في قيادة الفريق فنيا في الوقت الراهن بداية من مباراة الأهلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا الجمعة إلى حين التعاقد مع مدرب جديد في أسرع وقت.

وأضاف رئيس الترجي الرياضي حمدي المدب في حوار حصري، للصفحة الرسمية للفريق، عقب الهزيمة ضد الأهلي المصري بثلاثية نظيفة لحساب ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا أن الفريق لا يمر بأي أزمة.

وواصل رئيس الترجي إن نادي باب سويقة لا يعيش أزمة بما أنه متأهل للمربع الذهبي من دوري أبطال إفريقيا ومازال ينافس على لقبي البطولة الوطنية الدورى،  وكأس تونس رغم ما مرّ به فريق كرة القدم من ظروف صعبة تتمثل في  وضغط المباريات وتعدد الإصابات ضمن اللاعبين الأساسيين.

وأكمل المدب إن نفس الأشخاص تعودوا على نقد الإدارة والمدربين واللاعبين وقيادة حملات تشويه من أجل إدخال البلبلة على الفريق مشيرا إلى أنهم يختفون عند الانتصارات وتعلو أصواتهم مع أول تعثر، مضيفا أن أصحاب الانتقادات والحملات رفضوا في ثلاث مناسبات سابقة تقديم ترشحاتهم لرئاسة النادي عندما فُتحت أبواب الانتخابات. 

وأتم  المدب أن الترجي الرياضي سيتخذ كل الإجراءات القانونية ضدّ كل من يتخفّى وراء هذه الحملات عبر وسائل التواصل الاجتماعي