رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أرقام مميزة في مواجهات النصر والطائي

نشر
الأمصار

 نجح النصر في تسجيل فوز تاريخي على الطائي بأرضه في حائل بهدفين نظيفين، ضمن الجولة ال27 من دوري روشن للمحترفين.

ويعتبر هذا الفوز الأول للعالمي على الطائي بملعب منافسه، ولأول مرة يستطيع النصر الانتصار ذهابًا وإيابًا على "الأشهب".

ورفع النصر عدد انتصاراته على الطائي لـ3 على مستوى دوري المحترفين، مقابل خسارة واحدة.

وتعد هذه رابع مباراة ينتصر فيها فارس نجد بعد إنهاء الشوط الأول متعادلا بنتيجة سلبية أو خاسرا بهدف بعد لقاءات الفيحاء والباطن وأبها.

وشهدت المباراة تسجيل الثنائي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي أندرسون تاليسكا في مباراة واحدة، لثالث مرة بالدوري بعد مواجهتي أبها والعدالة.

ورفع النصر عدد انتصاراته إلى 18 هذا الموسم بالدوري، بفارق فوز واحد عن الاتحاد المتصدر، وخرج بشباك نظيفة للمباراة ال15، مقابل16 للعميد.

وأحيا الفوز آمال النصر في الفوز بالدوري بعدما قلص الفارق لـ3 نقاط مع المتصدر الاتحاد، مع بقاء 3 جولات على النهاية.
 

النصر السعودي يتلقى دعوة من اليابان لخوض دورة ودية


 

تلقى نادي النصر السعودي دعوة من منظمي بطولات في شرق القارة الآسيوية، لاستضافة الفريق من خلال جولة تتضمن المشاركة في دورة تجريبية دولية تحتضنها اليابان.

وتأتي الدعوة على غرار ما يوجه لفرق أوروبية عالمية في شرق القارة الصفراء.

وعزز وجود النجم العالمي كريستيانو رونالدو في صفوف النصر، حرص المنظمين على استضافة النادي السعودي في الجولة الآسيوية المنتظرة.

ووفقًا لصحيفة "الرياضية" السعودية اليوم الخميس ، يتزامن جزء من مواعيد الجولة مع بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، المقررة في 3 مدن سعودية في أغسطس المقبل، ما يضع النصر في مأزق ربما يتم تجاوزه بقبول الدعوة جزئيًا وليس بكل تفاصيلها الزمنية.

ويسعى النصر إلى تضمين الجولة الآسيوية ضمن برنامجه الإعدادي للموسم المقبل، بعد معرفة الفرق التي يقابلها، وغالبًا ستكون فرق أوروبية إضافة إلى أندية يابانية.

ونقلت صحيفة "ليكيب" عن مصدر مقرب من ميسي، أن اللاعب توصل إلى اتفاق شفهي مع السعودية، ولكن لم يتم توقيع أي شيء في الوقت الحالي، وهي الخطوة التي لا يريد البرغوث القيام بها قبل نهاية الموسم.