رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير تؤكد تجديد عقود لياو مع ميلان الايطالي

نشر
الأمصار

زف باولو مالديني، المدير الرياضي لميلان، نبأ سار لجماهير الروسونيري، على الرغم من خيبة الأمل التي أصابتهم بعد توديع دوري الأبطال.

وانتهى مشوار ميلان في دوري أبطال أوروبا، عند الدور نصف النهائي، بعد الخسارة ذهابا وإيابا أمام الغريم إنتر ميلان (3-0) في مجموع المباراتين.

وقال مالديني، في تصريحات نقلها فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، عبر حسابه على "فيسبوك": "رافائيل لياو سيوقع عقدا جديدا في القريب العاجل، هذا مؤكد بنسبة 100%".

وأضاف: "سيتم الانتهاء من التفاصيل النهائية للعقد الجديد خلال أيام".

من جانبه، كشف رومانو، أن لياو اتفق مع ميلان بالفعل على التجديد لمدة 5 مواسم، حتى صيف 2028.

تقارير: رافائيل لياو يجدد تعاقده مع ميلان حتى 2028


 

أتمّ نادي ميلان الإيطالي اتفاقه مع البرتغالي رافائيل لياو، مهاجم الفريق، لتمديد عقده مع الفريق خلال السنوات المقبلة للحفاظ عليه في مشروع الفريق المستقبلي.

ويلعب لياو ضمن صفوف ميلان منذ انضمامه من فريق ليل الفرنسي في صيف عام 2019، وممتد عقده مع الفريق حتى 30 يونيو 2024.

ووفقًا لما ذكرته شبكة ذا أثلتيك، فإن لياو وقع مع ميلان على عقد مدته 5 سنوات مقبلة مع الفريق، ليستمر لاعبًا لميلان حتى 30 يونيو 2028.

رافائيل لياو يعاني من إصابة في الفخذ الأيمن بسببها بات قريبًا للغاية من الغياب عن مباراة إنتر اليوم في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وشارك لياو في 44 مباراة خلال الموسم الجاري وسجل 13 هدفًا وصنع مثلها لزملائه في الفريق.

وبدأ لياو مسيرته الكروية ضمن صفوف شباب فريق سبورتنج لشبونة، وانتقل لفريق تحت 15 عامًا ثم فريق تحت 17 عامًا في صيف2014 وبعدها بعامين انتقل لفريق تحت 19 عامًا ثم تم تصعيده لفريق الرديف في صيف 2017، قبل أن يصعد للفريق الأول في فبراير 2018 قبل أن ينضم لفريق ليل الفرنسي في صيف العام ذاته.

وكان استقر ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان، على بديل لاعبه البرتغالي رافائيل لياو، خلال مواجهة إنتر ميلان التي اقيمت بالامس وذلك بدخول مهاجم اخر للملعب.