رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سعر الدولار في لبنان اليوم 17 مايو 2023

نشر
الأمصار

حافظ سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية على استقراره خلال تعاملات اليوم الأربعاء 17 مايو 2023، للأسبوع الثاني على التوالي في ظل استمرار ضخ مصرف لبنان سيولة دولاريه للحفاظ على مستويات الأسعار الحالية.

سعر الدولار في لبنان اليوم

سعر الدولار على منصة صيرفة
حافظ سعر الدولار على منصة صيرفة التابعة للبنك المركزي اللبناني على مستواه عند 86.300 ألف ليرة لبنانية وسط نشاط للتعاملات بقيمة 133 مليون دولار وفقا لأخر بيانات صادرة عن مصرف لبنان المركزي.

سعر الدولار مقابل الليرة في السوق السوداء
استقر سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية اليوم في السوق السوداء عند مستوى 94.300 ألف ليرة للشراء و94.500 ألف ليرة للبيع وهي نفس أسعار أمس.

سعر الدولار الرسمي
وسجل سعر الدولار اليوم وفقا للبنك المركزي اللبناني 15 ألف ليرة.

 

أخبار أخرى…

حزب الكتائب اللبنانية يدعو المعنيين لحسم ملف الاستحقاق الرئاسي

أكد حزب الكتائب اللبنانية، أن الاستحقاق الرئاسي وصل إلى مفترق يحتم على كل المعنيين بالملف أن يحسموا قرارهم ويعوا أهمية المرحلة ومواكبة المرحلة المقبلة لإعادة لبنان إلى خارطة العالم والمنطقة.

وجاء ذلك في بيان عقب اجتماع عقده المكتب السياسي لحزب الكتائب اللبنانية برئاسة النائب سامي الجميّل.

وبمناسبة مرور عام على الانتخابات النيابية، أكد الحزب أن اللبنانيين يتطلعون إلى مجلس نواب ليترجم تطلعاتهم التي عبّروا عنها في صناديق الاقتراع والتي فوضوا بموجبها النواب على أن يكون بلدهم حراً، سيدا ومتحررا من أي وصاية وأن يسود فيه الثواب والعقاب ويزدهر بعودة شبابه.

واعتبر حزب الكتائب اللبنانية أن السلطة الحاكمة تضع لبنان في مواجهة مع المجتمع الدولي للهروب من التحقيقات التي تجرى في فرنسا مع حاكم مصرف لبنان.

وأشار الحزب إلى أنه يعتبر أن ملاحقة سلامة أمام القضاء يجعل بقاءه في منصبه أمراً غير مقبول ويحتم استقالته داعيا السلطات القضائية اللبنانية أن تتحمل مسؤولياتها وتمتثل للقوانين فوراً وتتوقف عن عرقلة سير العدالة.

أخبار أخرى.. 

الشرطة اللبنانية: تراجع معدلات الجريمة بالثلث الأول من العام الجاري

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بلبنان (الشرطة اللبنانية) تراجع معدلات الجريمة خلال الثلث الأول من العام الجاري مقارنة بالمدة ذاتها من العام الماضي، مشيرة إلى إلقاء القبض على 4218 شخصا في العديد من الجرائم منذ مطلع العام.