رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة يقطع شوطا مهما من أجل إصلاح الوضع الإقتصادي

نشر
برشلونة
برشلونة

قطع مسؤولو نادي برشلونة، هذا الأسبوع، خطوة مهمة صوب إصلاح الوضع الاقتصادي للنادي الكتالوني أمام قانون اللعب المالي النظيف.

ويريد برشلونة خفض الرواتب وتحقيق دخل من المبيعات لتسهيل عقد صفقات جديدة، على رأسها عودة ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان.

ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، ستكون الخطوة الأولى عند تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، الذي سيجتمع مع اللاعبين المرشحين للرحيل، هذا الأسبوع.

وأشارت إلى أن ماتيو أليماني، المدير الرياضي لبرشلونة، مهد الأمر للاعبين، قبل أن يتحدث معهم تشافي هذا الأسبوع بشكل مباشر لإبلاغهم بأنه لا توجد فرصة لهم في برشلونة، والأفضل لهم وللنادي البحث عن فريق جديد.

وأوضحت أن هذا الموعد للاجتماع كان محددا منذ وقت سابق، حيث اختار برشلونة أن يكون عقب حسم لقب الليجا مباشرة، لأن النادي في حاجة لبيع اللاعبين وخفض الرواتب قبل نهاية شهر يونيو المقبل.

وذكرت أن القائمة الأولية للمهددين بالرحيل تضم فيران توريس وأنسو فاتي وفرانك كيسي وجوردي ألبا.

وسبق أن فعل تشافي نفس السيناريو مع جيرارد بيكيه في الصيف الماضي، لكن اللاعب رفض الرحيل وقتها واستمر مع الفريق لعدة أشهر في الموسم الماضي، قبل أن يعلن اعتزاله.

 باريس سان جيرمان يفشل في التعاقد مع بديل ميسي:

أجرى باريس سان جيرمان، محاولة فاشلة للتعاقد مع أحد اللاعبين البارزين في صفوف مانشستر سيتي.

ووفقا لشبكة "لو سبورت 10" الفرنسية، فإن لويس كامبوس المدير الرياضي لباريس، يحلم بضم برناردو سيلفا إلى حديقة الأمراء.

وأشارت الشبكة الفرنسية إلى أن سان جيرمان قدم عرضا بقيمة 80 مليون يورو لضم برناردو سيلفا في الصيف الماضي، لكن رفضه الفريق الإنجليزي.

وأوضحت أن كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، يضغط أيضا على النادي من أجل حسم صفقة زميله السابق في موناكو، برناردو سيلفا.

وبحسب صحيفة "ليكيب"، فإن باريس سان جيرمان يرى أن برناردو سيلفا سيكون البديل المثالي، حال رحيل ليونيل ميسي عن حديقة الأمراء هذا الموسم.

ويدرك مسئولو باريس سان جيرمان، أن اللاعب البرتغالي يرغب في خوض تجربة جديدة بعيدا عن مانشستر سيتي.