رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إنبي يهزم الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز

نشر
فريق إنبي
فريق إنبي

نجح فريق إنبي، في تحقيق فوزا صعبا على حساب نظيره الاتحاد السكندري بنتيجة (1-0)، مساء الإثنين، باستاد بتروسبورت بالقاهرة، في الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز.

سجل هدف اللقاء أحمد أمين أوفة في الدقيقة 56، وشهدت المباراة حالة طرد من نصيب أحمد بهاء لاعب الاتحاد السكندري في الدقيقة 19.

وثأر إنبي من خسارته أمام الاتحاد في ربع نهائي كأس رابطة الأندية بنتيجة (3-2) يوم 28 أبريل الماضي.

وارتفع رصيد إنبي بقيادة مدربه تامر مصطفى إلى 36 نقطة في المركز التاسع بجدول الترتيب.

وتوقف رصيد الاتحاد بقيادة مدربه الصربي زوران مانولوفيتش عند 40 نقطة في المركز الخامس.

من جهة أخرى، أكد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، أن مسابقة الدوري الممتاز ستنتهي في الموعد المحدد لها.

وقال دياب في تصريحات تلفزيونية: "استمرار الأهلي في دوري الأبطال لن يؤجل موعد إنهاء الدوري، نحن حريصين على الالتزام بموعد انتهاء الدوري في منتصف تموز/يوليو المقبل".

وتابع: "هناك اجتماعات متواصلة وتواصل مع النادي الأهلي.. دور من أدوار الرابطة مساعدة الأندية المصرية بشكل عام في مشاركاتها الخارجية وخاصة الأندية الجماهيرية".

وحقق الأهلي الفوز على الترجي التونسي (3-0)، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

ويلتقي المتأهل من هذه المواجهة مع الفائز من لقاء الوداد المغربي وصن داونز الجنوب أفريقي على نهائي دوري الأبطال.

وكان لقاء الذهاب بين الوداد وصن داونز في المغرب انتهى بالتعادل السلبي دون أهداف.

الأهلي يوجه الشكر لمدرب قطاع الناشئين:

أوجه مجلس إدارة النادي الأهلي، الشكر للتشيكى مايكل بروكيش، المدير الفني لقطاع الناشئين، عن فترة عمله بالقلعة الحمراء والتي حقق خلالها العديد من النجاحات.

وقال الأهلي في بيان رسمي اليوم الأحد، إن لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح، وعضوية زكريا ناصف، وبحضور كل من أمير توفيق القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الكرة، وخالد بيبو مدير قطاع الناشئين، ووليد سليمان نائب مدير القطاع حرصوا، على إقامة احتفالية للمدير الفني، والتأكيد على تقدير النادي لما قدمه من عطاء طوال فترة تعاقده.

وسيقوم النادي بإسناد مهمة المدير الفني للقطاع إلى أحد أبناء الأهلي، أصحاب الخبرات الكبيرة في مجال التدريب بقطاعات الناشئين.