رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الجيش يفوز على حطين في الدوري السوري الممتاز

نشر
فريق الجيش
فريق الجيش

تغلب فريق الجيش على نظيره حطين بنتيجة (2-1)، مساء اليوم الاثنين على ملعب الباسل باللاذقية، ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري السوري الممتاز.

افتتح خطاب مشلب التهديف لفريق الجيش في الدقيقة 10، ثم تعادل عماد الحموي لحطين في الدقيقة 26، وفي الدقيقة 47 مع بداية الشوط الثاني سجل محمد الواكد الهدف الثاني للزعيم. 

بهذا الفوز رفع الجيش رصيده للنقطة 27 في المركز الخامس، بينما تجمد حطين عند النقطة 12 في المركز التاسع.

كانت المباراة مهمة للغاية لحطين بنسبة أكبر من الجيش، نظرا لخروج الزعيم من المنافسة على اللقب، بينما تراجع "الحيتان" للمراكز المهددة بالهبوط.

وفي مباراة أخرى "شاحبة" ضمن الجولة نفسها، تعادل الوحدة والكرامة سلبيا اليوم على ملعب الجلاء بدمشق.

وتواصلت معاناة الوحدة الذي بقي في المركز الأخير برصيد 11 نقطة، أما الكرامة فحافظ على مركزه السابع برصيد 19 نقطة.

وبشكل عام تسبب حذر الفريقين وخشيتهما من الخسارة في فقدان متعة اللقاء، كما قدم كل منهما أداء متواضعا.

وكانت المباراة ذات حسابات خاصة نظرا لوجود المدرب أحمد عزام على رأس القيادة الفنية للوحدة، بعد إقالته من الكرامة بسبب خلافات مع الإدارة.

الفتوة يفوز على الطليعة:

اقتنص الفتوة فوزا قاتلا من الطليعة (1-0)، مساء اليوم الإثنين، على الملعب البلدي بحماة، ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري السوري الممتاز.

سجل هدف اللقاء الوحيد كرم عمران في الدقيقة 90.

بهذه النتيجة حافظ الفتوة على صدارته برصيد 37 نقطة، بفارق 4 نقاط عن أهلي حلب أقرب ملاحقيه، بينما تجمد رصيد الطليعة عند 12 نقطة في المركز الثامن.

دخل الفتوة اللقاء بقيادة مدربه عمار الشمالي وهو يعلم مدى صعوبة الملعب البلدي الذي تعاني عليه معظم الفرق، لكنه أعلن أنه لا مجال لخسارة أي نقاط، وبالفعل لعب لآخر لحظة حتى تمكن كرم عمران من تسجيل هدف الفوز في الوقت القاتل.

بينما الطليعة بقيادة فراس قاشوش كان يحتاج إلى نقاط المباراة ليبتعد عن مناطق الخطورة، خاصة مع تساويه في النقاط مع حطين والمجد "التاسع والعاشر" وبفارق نقطة عن الوحدة متذيل الترتيب.