رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يوفنتوس يكشف طبيعة إصابة بول بوجبا

نشر
الأمصار

أعلن نادي يوفنتوس، اليوم الإثنين، تشخيص الإصابة التي تعرض لها الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط الفريق.

كان بوجبا تعرض للإصابة لها خلال الفوز على كريمونيزي (2-0) أمس الأحد، ضمن منافسات الكالتشيو؛ حيث تواجد اللاعب الفرنسي في التشكيل الأساسي لأول مرة، لكنه أصيب بعد مرور 20 دقيقة فقط.

وقال يوفنتوس، في بيان على موقعه الرسمي، اليوم الإثنين: "أظهرت الاختبارات التشخيصية التي خضع لها بول بوجبا صباح اليوم في عيادة النادي، وجود إصابة منخفضة الشدة في عضلة المرفق الفخذية اليسرى".

وأضاف بيان السيدة العجوز: "بدأ اللاعب الفرنسي بالفعل برنامجه لإعادة التأهيل".

وحقق يوفنتوس فوزا، على حساب كريمونيزي بهدفين دون رد،  بالمباراة التي جمعتهما، على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو، ضمن لقاءات الجولة 35 من الدوري الإيطالي. 

أحرز فاجيولي الهدف الأول بالدقيقة 55، وضاعف جليسون بريمر النتيجة بالدقيقة 79.

بهذا الانتصار، رفع يوفنتوس رصيده إلى 69 نقطة بالمركز الثاني، فيما تجمد رصيد كريمونيزي عند 24 نقطة بالمركز التاسع عشر. 

يوفنتوس بدأ اللقاء بضغط شديد على دفاع كريمونيزي، بحثا عن تسجيل هدف مبكر لكن دون جدوى وسط دفاع محكم من كريمونيزي الذي منع هجوم اليوفي من اختراقه مبكرا. 

دانيلو في الدقيقة 18 أضاع فرصة هدف على يوفنتوس، بعدما حصل الفريق على ركلة ركنية نفذها باريديس داخل المنطقة ليرتقي دانيلو وحيدا ويضرب الكرة برأسية مرت أعلى من العارضة. 

وبعد دقيقة واحدة سنحت فرصة أخرى خطيرة للسيدة العجوز، بعدما ارتقى جليسون بريمر لمتابعة ركلة ركنية ليضربها برأسية تصدى لها حارس كريمونيزي على مرتين. 

في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول (45+2) أهدر ميليك فرصة هدف محقق بعد كرة طولية من فاجيولي ضرب بها دفاع كريمونيزي، لينفرد ميليك ويخطئ طريق المرمى بعدما استلم الكرة بالصدر لينجح كارنيسيكي في الخروج سريعا من مرماه وإعادها. 

مع بداية الشوط الثاني، سنحت فرصة لكييزا الذي استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء لكنه أطلق تسديدة مرت أعلى من المرمى. 

رابيو كاد أن يضع يوفنتوس في المقدمة بعد تسديدة صاروخية من خارج المنطقة أنقذها الحارس ليبعدها لركنية. 

ونجح يوفنتوس أخيرا في افتتاح النتيجة بالدقيقة 55 بعد مجهود مميز من كييزا الذي راوغ أكثر من لاعب وتضل الكرة بعد ذلك إلى فاجيولي الذي أطلق تسديدة من على حدود المنطقة وتسكن الشباك. 

وفي الدقيقة 79، زاد يوفنتوس من أهدافه بعدما سجل بريمر الهدف الثاني، بعد ركنية نفذها دي ماريا داخل الستة ياردة قابلها ميليك برأسية وتابعها بريمر برأسية داخل الشباك.