رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الشارقة الإماراتي بطلا لكأس الرئيس للتايكوندو

نشر
الأمصار

توج الشيخ سعود بن سلطان بن محمد القاسمي، مدير مكتب الشارقة الرقمية، نادي الشارقة، بطلا لكأس رئيس الإمارات للتايكوندو للمرة السادسة على التوالي.

ويأتي ذلك بعدما توج الفريق بالمركز الأول لفئة الرجال، في البطولة التي استضافها صالة نادي الشارقة.

ونجح أبطال الشارقة، في الحصول على العلامة الكاملة بعد فوزهم بكؤوس جميع فئات الرجال والشباب والناشئين، إلى جانب الفوز بكأسي المركز الثالث لفئتي الآنسات والناشئات في البطولة، والتي شاركت فيها 5 أندية، وأكثر من 140 لاعبا ولاعبة.

ونال مدرب الشارقة، عبد الله حاتم المازمي، جائزة المدرب المتميز، وحمدان يعقوب، لاعب فئة الشباب، جائزة أفضل لاعب لموسم (2022-2023).

وأشاد سليمان عبد الرحمن الهاجري، رئيس لجنة الألعاب الفردية في النادي، بالأداء الذي قدمه أبناء الشارقة وجهازهم الفني والإداري لتكون النتيجة خير ختام للموسم.

وأوضح، أن الفوز بالبطولة جاء تتويجا لجهود النادي طوال الموسم، والذي قدم فيه الفريق أفضل ما عنده، وسيطر على البطولات المحلية عن جدارة واستحقاق.

وأشار إلى تحقيق الشارقة أيضا لعدد من الميداليات الملونة في البطولات الخارجية، ومنها ذهبية في بطولة ألبانيا الدولية المفتوحة، وذهبية وفضية في بطولة أندية آسيا، و8 ميداليات ملونة في كأس العرب.

وبين أن النتائج المميزة التي حصلت عليها الألعاب الفردية في السنين الأخيرة، نتاج خطط وضعت بعناية، وتم تنفيذها على مدار السنوات ليجني النادي ثمار هذه الخطط والاستراتيجيات.


الشارقة الإماراتي يشارك في بطولة إسبانيا الدولية لتنس الطاولة
 

يشارك الشارقة الإماراتي، في بطولة إسبانيا الدولية لتنس الطاولة، والتي تنطلق غدا الأربعاء، وتستمر حتى 16 مايو الجاري، في مدينة جيرونا.

ويترأس بعثة الشارقة، حسن عبد الرزاق، عضو إدارة الألعاب الفردية، مشرف اللعبة، وتضم البعثة، الإداري أحمد الحمادي، والمدرب الأوكراني بيترو كيم، واللاعبين منصور عبد الله، ذياب طارق، أحمد ومحمد سعيد المسيبي.

ويشارك نادي الشارقة في منافسات الفردي تحت 11 و13 و15 و17 و19 سنة في البطولة، والتي تضم نخبة من المصنفين الدولييين من آسيا وأوروبا وأمريكا.

وأوضح حسن عبد الرزاق، أن الهدف من المشاركة، تعود لاعبي الشارقة على أجواء البطولات والمباريات الخارجية، مشيرا إلى أنها فرصة طيبة لابنائنا لإخراج ما عندهم والاستفادة من المباريات والتمرس على كيفية إدارة المباريات.

وأضاف "هؤلاء اللاعبين يمثلون مستقبل النادي واللعبة، ويعمل الشارقة على تأسيس قاعدة مميزة من اللاعبين المحليين، والذين سيكونون أبطال الغد في كل الألعاب، ونعمل وفق خطة موضوعة بالتدرج السليم بهم".

وأكمل "كما نسعى لتحضيرهم من خلال خوض البطولات الخارجية والاحتكاك مع المدارس المختلفة وزرع الثقة بالنفس والإصرار والعزيمة، حتى يصلوا لمرحلة الرجال،  والتي سيكونوا عندها وصلوا لمرحلة النضج التام".