رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جنات تطرح أحدث أغنياتها "وكأنك سكر" 21 مايو

نشر
الأمصار

تستعد الفنانة المغربية جنات لطرح أغنية جديدة بعنوان وكأنك سكر على اليوتيوب وجميع المنصات الرقمية يوم 21 مايو الجاري، وتتعاون جنات في الأغنية الجديدة مع الشاعر أحمد عيسى والملحن مدين والموزع يحيى يوسف.

ومن ناحية أخرى، احتفلت جنات مؤخرا بعيد ميلاد ابنتها التي تحمل اسمها، وأهدتها أغنية غنتها خصيصًا لها، وسيطرت على الأجواء حالة من البهجة والسعادة التي جمعتها بابنتها.

وطرحت مؤخرًا أغنية بعنوان "التفاح والفراولة"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والأغنية من كلمات باسم عادل، ألحان محمد الصاوى، توزيع ومكساج حازم سعيد.

أخبار أخرى..

الفنانة أنغام تنضم لحفلات الإمارات الصيفية

تلتقي الفنانة أنغام جمهورها الإماراتي في حفل غنائي جديد، وذلك ضمن موسم الحفلات الصيفية المقام هناك، ويضم عدد كبير من نجوم الغناء العربي.

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم السبت الموافق 20 مايو الجاري في منتزه كوكاكولا ارينا الشهير بـ دبي، مع الفنان إيهاب عبد الواحد.

أنغام في ليلة روائع الموجي بالسعودية

وكانت أنغام قد شاركت حديثًا في ليلة روائع الموجي، التي أقيمت في السعودية، وسط كوكبة فنية ضخمة، مع أوركسترا المايسترو وليد فايد.

أغنية أنغام نسينا نعيش 

طرحت أنغام أخيرًا أغنية “نسينا نعيش”، التي حققت أكثر من مليوني مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

الأغنية من كلمات رياض الخولي، ألحان سهم، توزيع عمر صباغ، والكليب من إخراج عادل جمال.

وتقول كلماتها:  "فضلنا نعيش عشان ننسى وفالأخر نسينا نعيش هنلقى في الغياب فرصة وفالأخر لقينا مافيش ما سابناش الفراق نرتاح ولا جاب اللي سابنا وراح ماحدش فينا زي ما كان
بيتمنى يعيش ويعيش بنفتكر كلام بالحرف بنشتاق في الغياب الضعف وأدي الدنيا اللي بتنسي
كمان طلعت ما بتنسيش بنفتكر كلام بالحرف بنشتاق في الغياب الضعف وأدي الدنيا اللي بتنسي
كمان طلعت ما بتنسيش ما بينا وبين زمان سكة بنمشيها ومابنمشيش حياتنا واقفة على خطوة نخطيها مبنخطيش ننسى إيه ولا إيه ولا مين إحنا لعبة في آيدين الحنين بنتراهن على النسيان
ونتحايل عليه مايجيش بنفتكر كلام بالحرف بنشتاق في الغياب الضعف وأدي الدنيا اللي بتنسي
كمان طلعت ما بتنسيش".