رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مسلسل اللعبة الجزء الرابع يتصدر تريند جوجل

نشر
الأمصار

تصدر مسلسل اللعبة الجزء الرابع، محركات بحث جوجل في الساعات الماضية، بعد إعلان موعد عرض الحلقتان الأولى والثانية، اليوم الأحد 14 مايو في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا.

ويُعرض العمل حصريًا على منصة شاهد shahd VIP، ومن المتوقع عرض المسلسل ضمن موسم دراما رمضان 2024، وذلك على شاشة قناة MBC مصر.

قصة مسلسل اللعبة 4

تدور قصة اللعبة 4 حول كُلًا من الصديقين مازو ووسيم يتصارع كُلًا منهما لاجتياز التحديات الجديدة ومحاولة الفوز في المستوى الأصعب بمساعدة فريقيهما، لتفاجئهم اللعبة بالعقبات التي ستكون في طريقهما في كل خطوة، وتلاحق كُلًا منهما على حِدا من كل إتجاه، وتهدد حياتهما وحياة فريقيهما، وتفاجئهما اللعبة بأمور كثيرة غير متوقعة مع كل تحدي جديد.

ومسلسل "اللعبة" من بطولة كُلًا مِن: هشام ماجد، شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، أحمد فتحي، محمد ثروت، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، محمد الليثي، وغيرهم.

وجاء العمل من إخراج معتز التوني.

ويأتي سبب عرض الجزء الرابع من مسلسل اللعبة، ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل في أجزائه الثلاث السابقة.

أخبار أخرى…..

مهرجان كان السينمائي يمنح مايكل دوجلاس السعفة الذهبية الفخرية

أعلن مهرجان كان السينمائي الدولي، عن منح الفنان مايكل دوجلاس السعفة الذهبية الفخرية في دورته الـ76؛ تقديراً لمسيرته الرائعة، ومشاركته في إثراء السينما بأعماله الفنية.

وسيكرّمه المهرجان خلال حفل الافتتاح الذي يُذاع على الهواء مباشرة على قناة فرانس 2 وعالمياً على قناة بروت الثلاثاء الموافق 16 مايو.

وقال مايكل دوجلاس: "إنه لمن دواعي سروري أن أكون في مدينة كان، التي قدمت منذ فترة طويلة منصة رائعة للمبدعين الجريئين والمنتج الفني والتميز في سرد القصص، ومنذ المرة الأولى لي هنا في عام 1979 بفيلم متلازمة الصين، إلى العرض الأول لي لفيلم خلف الأضواء في عام 2013". 

وأضاف "ذكرني المهرجان دائمًا أن سحر السينما لا يقتصر فقط على ما نراه على الشاشة، ولكن في قدرتها على التأثير على الناس في كل مكان في العالم، وبعد أكثر من 50 عامًا في هذا المجال يشرفني أن أعود إلى الكروازيت لافتتاح المهرجان واحتضان لغتنا العالمية المشتركة للفيلم".

وفي إطار التكريم، سيتم عرض فيلما وثائقيا لم يتم طرحه من قبل، إخراج أمين ميستا، ومن إنتاج فولامور، وقريبًا سيتم بثه على موقع Arte -على موقع المهرجان لمدة يومين- من الأحد 14 مايو في الساعة 6 مساءً حتى الثلاثاء 16 مايو الساعة 6 مساءً.