رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أليجري يستعيد دي ماريا مع اليوفنتوس بالدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

أعلن المدرب ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، قائمة فريقه لمباراة كريمونيزي التي تجمعهما اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإيطالي.

وشهدت القائمة غياب الرباعي ماتياس سولي - ليوناردو بونوتشي - ماتيا دي تشيليو - كايو جورج.

وجاءت قائمة يوفنتوس كالتالى:

حراسة المرمى: تشيزني - بيرين - بنسوليو.

الدفاع: بريمير - دانيلو - أليكس ساندرو - جاتي - روجاني - باربيري.

الوسط: لوكاتيلي - بوجبا -كوادرادو - كوستيتش - ميريتي - رابيو - باريديس - فاجيولي.

الهجوم: كييزا - فلاهوفيتش - ميليك - كين - دي ماريا - إيلينج جونيور.
 



ويحتضن ملعب أليانز ستاديوم، في العاشرة إلا الربع مساء اليوم، مباراة تجمع يوفنتوس وكريمونيزي، ضمن فعاليات المرحلة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإيطالي.

ويتواجد يوفنتوس فى المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 66 نقطة، بفارق نقطتين عن الثالث لاتسيو، بينما يحتل كريمونيزي المركز التاسع عشر برصيد 24 نقطة.

ويبحث اليوفي عن الفوز في هذه المباراة من أجل تأمين موقعه فى المربع الذهبي والبقاء في الوصافة لضمان مقعد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل في ظل اشتداد الصراع على بطاقات الأبطال.
 

يوفنتوس يُعلن عن قميصه الجديد

أعلن نادي يوفنتوس، اليوم الجمعة، عن قميصه الجديد لموسم 2023-2024، وذلك قبل انتهاء الموسم الحالي الذى يعاني فيه الفريق من مشاكل عديدة منعته من الفوز بالدوري.

وجاء القميص باللونين الأسود والأبيض الشهير اللذين يميزان يوفنتوس بالإضافة لوضع خطوط صفراء على كتفيه مع رسم شعار النادي باللون ذاته.

وأشار البيانكونيري إلى أن القميص سيجعل اللاعبين يشعرون بالراحة خلال ارتدائه، أما القميص الخاص بالجماهير يستطيع امتصاص العرق للحفاظ على الجسم جافا.

وأعلن يوفنتوس عن ظهور القميص لأول مرة يوم الأحد المقبل في مواجهة كريمونيزي في الدوري الإيطالي.

ويحتل يوفنتوس المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 66 نقطة بعدما أعادت له المحكمة الـ15 نقطة التي كانت خُصمت منه في بداية الموسم.

وكان يوفنتوس تعادل أمس الخميس مع منافسه إشبيلية في ملعبه بهدف لمثله في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي.