رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سيد رجب يُروج لفيلمه الجديد "19 ب"

نشر
الأمصار

طرح القائمون على فيلم "19 ب" للنجم سيد رجب، الإعلان الرسمي للفيلم، تمهيدًا لعرضه الأربعاء 31 مايو الجاري، وذلك بعد أيام من جولة الفيلم في المهرجانات الدولية التي بدأها منذ أيام في الولايات المتحدة الأمريكية وتستمر مع عروض أخرى في مهرجانات سينمائية دولية في كل من السويد والمغرب والعديد من الدول الأخرى.

في ذلك السياق، طرح سيد رجب، الإعلان الرسمي للفيلم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وعلق قائلا: “فيلم 19ب، لأحمد عبدالله السيد، بدءا من 31 مايو فى صالات السينما المصرية”.

 

اقرأ أيضًا..

أحمد الفيشاوي يبدأ تصوير فيلم "ورد وريحان" في أبو ظبي


بدأ صناع فيلم "ورد ريحان" تصوير أولي مشاهده في أبوظبي، والعمل من تأليف محمد أشرف وإخراج محمد نبيل وإنتاج شركة ميكسد ريالتي، ومن بطولة أحمد الفيشاوي ورانيا يوسف، ومن المقرر أن تستمر عمليات التصوير حتى نهاية فبراير الجاري.

وكان فريق عمل الفيلم قد وصل مؤخراً لدولة الإمارات العربية المتحدة لمعاينة أماكن التصوير المختلفة، وبعدها لحق بهم أبطال الفيلم للبدء في تصوير المشاهد الخاصة بهم.

يأتي هذا بعد أن انتهت الجهة المنتجة من تصوير فيلم "الجنينة" داخل حديقة حيوان أبو ظبي بمنطقة الشهامة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بحضور أبطال العمل النجوم بيومي فؤاد وأيتن عامر وأحمد فتحي ومحمد ثروت.
حيث يعد فيلم "الجنينة" أول فيلم مصري يتم تصويره في حديقة حيوان أبوظبي، بالإضافة لتصوير باقي المشاهد في دولة الإمارات، والعمل من إخراج معتز حسام، وإنتاج ميكسيد ريالتي للإنتاج الفني "إيهاب لمعي" وسوتير "هاني وليم"، وتوزيع الأخوة المتحدين "وليد صبري".

من ناحية أخرى،  أصدر نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل، بيانا صحفيا شدد فيه على أن الانتخابات سوف تقام في موعدها خلال شهر أغسطس المقبل، ولا يوجد نية لتأجيلها حتى الآن كما روج البعض.


وأشار مصطفى كامل خلال البيان إلى إن هناك عضو مجلس متهم بعدة مخالفات ومحال لنيابة الأموال العامة، هو من يروج لهذه الأخبار بغرض إثارة البلبلة والفتنة بين أعضاء الجمعية العمومية.