رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إريك تين هاج يشيد بشجاعة وموهبة جاراناتشو

نشر
الأمصار

أشاد الهولندي إيرك تن هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، بشجاعة وموهبة لاعبه الشاب الأرجنتيني أليخاندرو جاراناتشو، وذلك بعدما عاد للمشاركة مع الفريق الإنجليزي بعد شهرين من الغياب بسبب الإصابة.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا)، أن اللاعب البالغ من العمر 18 هاما، والذي وقع مؤخرا على عقد جديد يبقيه في الفريق حتى عام 2028، تلقى استقبالا حافلا لدى مشاركته الأولى مع الفريق منذ إصابته في الكاحل أمام ساوثهامبتون يوم 12 مارس الماضي.

 

ودخل جاراناتشو بديلا في الدقيقة 82 وسجل هدفا في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليؤمن فوز فريقه على وولفرهامبتون 2 /صفر، اليوم السبت في بطولة الدوري الإنجليزي.

وقال مدرب مانشستر يونايتد: "بالطبع سجل جاراناتشو هدفا عظيما، لقد دخل وأعتقد أنه فعل كل شيء بطريقة جيدة تقريبا ثم سجل هدفا".

وأوضح: "هذا سيمنحه الإيمان، عودته ستكون جيدة بالنسبة لنا فيما تبقى من الموسم، سيمنحه ذلك الثقة ويمكنه أن يكون ذا تأثير".

وتابع: "ما يظهر ذلك تسجيله أهدافا حاسمة ومؤثرة، مثلما حدث في مواجهة فولهام، وتمريرته الحاسمة أمام مانشستر سيتي، الآن هو يسجل هدفا ثانيا ، أنه يظهر ما يمكنه فعله".

واستعاد مانشستر يونايتد نغمة الانتصارات، بالتغلب على ضيفه وولفرهامبتون بهدفين دون رد، مساء اليوم السبت، في اللقاء الذي أقيم على ملعب أولد ترافورد، ضمن مباريات الجولة رقم 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثنائية مانشستر يونايتد أنتوني مارسيال في الدقيقة (32) وأليخاندرو جارناتشو في الدقيقة (90).

وبتلك النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 66 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 40 نقطة في المركز ال13.

أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح اليونايتد في الدقيقة السابعة، بتسديدة من إريكسن من خارج المنطقة، ذهبت أعلى العارضة.

واستغل أنتوني هفوة دفاعية من وولفرهامبتون، ليفتك الكرة في الدقيقة التاسعة، ويسدد كرة أرضية من على حدود المنطقة، مرت بقليل إلى جوار القائم.

وتحصل اليونايتد على مخالفة من على حدود المنطقة في الدقيقة 27، نفذها فيرنانديز بتسديدة مباشرة أمسك بها بينتلي.

وافتتح اليونايتد التسجيل في الدقيقة 32، بعدما أرسل فيرنانديز بينية مميزة لأنتوني الذي انفرد بحارس وولفرهامبتون، ولكنه فضل التمرير إلى مارسيال إلى جواره، والذي سدد بسهولة في الشباك.

ومع بداية الشوط الثاني، بحث وولفرهامبتون عن تسجيل هدف التعادل، بارتقاء من كيلمان لعرضية من كلة ركنية في الدقيقة 55، مسددا رأسية ذهبت بعيدا عن المرمى.

وأتى الرد من اليونايتد، بتسديدة من أنتوني من على حدود المنطقة في الدقيقة 59، مرت بقليل إلى جوار القائم.

وأطلق اليونايتد رصاصة الرحمة على وولفرهامبتون بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، بعد تلقي جارناتشو بينية من فيرنانديز، لينفرد ببينتلي مسددا كرة اصطدمت بالقائم وسكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز اليونايتد (2-0).