رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مقتل فنانة سودانية بالرصاص في اشتباكات بالخرطوم

نشر
الأمصار

 أعلنت وسائل إعلام سودانية مقتل الفنانة السودانية شادن حسين، اليوم السبت، بطلق ناري، إثر مشادة بينها وبين مسلحين اقتحموا بيتها.


 وأعلنت القناة الرسمية لأغاني الفنانة السودانية شادن، على موقع "يوتيوب" خبر وفاتها مع إحدى أغنياتها وعلقت قائلة: "الفنانة والإنسانة وسفيرة الإنسانية الأخت شادن محمد حسين في ذمة الله إثر سقوط شظية على منزلهم واختارها الله إلى جواره راضية مرضية".

وكان آخر ما كتبته الفنانة الراحلة على حسابها الشخصي على موقع "فيس بوك" تعليقا على أحداث السودان: "ورب الكعبة معظم الناس على نفس الحالة ونحن مسجونين في بيوتنا 25 يوم، والناس قدامنا بتنهب ونحن بكل حسرة الدنيا بنتفرج.. نعم جيعانين وعايشين رعب خيالي، لكن شبعانين قيم وأخلاق".

أخبار أخرى…

مصطفى كامل: الانتخابات بموعدها في أغسطس وتأجيلها شائعة

الأمصار

 أصدر نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل، بيانا صحفيا أكد فيه أن الانتخابات سوف تقام في موعدها خلال شهر أغسطس المقبل، ولا يوجد نية لتأجيلها حتى الآن كما روج البعض.
 

وقال مصطفى كامل خلال البيان إن هناك عضو مجلس متهم بعدة مخالفات ومحال لنيابة الأموال العامة، هو من يروج لهذه الأخبار بغرض إثارة البلبلة والفتنة بين أعضاء الجمعية العمومية.

وطرح مؤخرًا الفنان مصطفى كامل أحدث أغانيه على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" والتي تحمل اسم "ابن المحظوظة" من كلماته وألحانه وتوزيع موسيقي باسم منير وميكس وماستر أحمد جودة، وتقول كلمات الأغنية:

وأنا اللى فاكرك خلاص ماعدش لك عوزا بتدق زى الرصاص على بت زى القمر وأطعم من الموزه، آه يا محظوظ يا ابن المحظوظة، يـا قلبى ورجعت صغير السن يـا قلبى عــمال تـشـتــاق وتحن يـا قلبى ورجعت صغير السـن يـا قلبى عــمال تـشـتــاق وتحن.

أخبار أخرى…

مهرجان المركز الكاثوليكي يكرم أحمد حاتم عن فيلم "قمر 14"

الأمصار

كرم مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما النجم أحمد حاتم عن دوره في فيلم قمر14، وذلك خلال حفل ختام الدورة 71 للمهرجان والتي عقدت في الفترة من 5 إلى 12 مايو الحالي.

الفيلم الرومانسي قمر 14 من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري، وشهد الفيلم عرضه العالمي الأول في مهرجان الجونة السينمائي 2021، وشارك حاتم في بطولته مع مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم شيرين رضا، وياسمين رئيس، وغادة عادل، وأحمد مالك، وخالد النبوي، وأحمد الفيشاوي.

تقع أحداث الفيلم حين يعتلي قمر ليلة 14 سماء مصر، فنشهد تحت ضيائه خمسة علاقات عاطفية تحاول الصمود والنجاح؛ حيث يصطدم أصحابها بمحظورات مختلفة يفرضها عليهم المجتمع، لتعوق علاقاتهم وتهددها بالفشل، فيحاول أبطالنا مواجهة هذه المحظورات.

يجسد أحمد حاتم واحدة من قصص الحب في الفيلم، ويظهر بشكل مختلف عما اعتاد عليه الجمهور في أعماله السابقة، إذ يقدم شخصية إبراهيم وهو شاب بسيط يعمل فى ورشة مراكب على النيل، يقع فى حب مريم التي لعبت دورها أسماء أبواليزيد، لكن الأمور تتعقد وتواجه علاقتهما صعوبات بسبب اختلاف الديانة.