رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جواو فيليكس يقود هجوم تشيلسي لمواجهة نوتينجهام فورست في البريمرليج

نشر
الأمصار

أعلن فرانك لامبارد المدير الفني المؤقت لفريق تشيلسي التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره نوتينجهام فورست، في المواجهة التي تقام في تمام الخامسة عصر اليوم السبت،على ملعب ستامفورد بريدج ، ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإنجليزي موسم 2022-2023.

وجاء التشكيل الرسمي لتشيلسي كالتالي:

حراسة المرمى: ميندي

خط الدفاع: تياجو سيلفا، بادياشيلي، لويس هول، تشالوباه

خط الوسط: كوفاسيتش، إنزو فيرنانديز، كالاجر 

خط الهجوم: جواو فيليكس، مادويكي، رحيم ستيرلينج

يحتل تشيلسي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بـ 42 نقطة جمعهم خلال 34 مباراة، بعد الفوز في 11 مباريات والتعادل في 9 وخسارة 14، و سجل لاعبو الفريق 34 هدفًا واستقبلت شباكهم 39 هدف، بينما علي الجانب الآخر يأتي فريق نوتنجهام فورست في المركز 16 برصيد 33 نقطة.

ويخوض البلوز مباراة اليوم، باحثا عن تحقيق الانتصار من أجل تحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي البريميرليج هذا الموسم، والبحث عن التواجد في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

كان تشيلسي تغلب على نظيره بورنموث بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال أحداث المباراة التي جمعتهما مساء السبت الماضي، على استاد فيتاليتي، وذلك لأول مرة منذ 35 يومًا، فقد تعرض البلوز للخسارة في 5 مباريات والتعادل في مبارتين.

على الجانب الأخر، يبحث نوتينجهام فورست عن تحقيق الانتصار أمام تشيلسي من أجل الهروب من مراكز الهبوط التي يتواجد فيها الفريق في الوقت الحالي.

في سياق متصل، أكد فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي، غياب الثلاثي بن تشيلويل، وريس جيمس، وماسون ماونت عن صفوف الفريق في مباراة نوتنجهام فورست بالدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ويلعب تشيلسي ضد نوتنجهام فورست على ملعب "ستامفورد بريدج" غدًا السبت ضمن الجولة 36 من المسابقة.

وقال لامبارد، في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الجمعة، "بن تشيلويل غير جاهز، نفس الأمر بالنسبة لريس جيمس، وماسون ماونت، نحن نفتقد لاعبين دوليين كبار".

وتعرض بن تشيلويل للإصابة في مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الأسبوع الماضي.

وأوضح المدرب الإنجليزي المؤقت "لم أتحدث مع لاعبي تشيلسي حول أن مباريات الفريق في الفترة المقبلة ستحدد هوية البطل والهابطين إلى دوري الدرجة الأولى".