رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عمرو دياب يتألق في حفل الذكريات بالجامعة الأمريكية

نشر
الأمصار

أحيا المطرب المصري الكبير عمرو دياب مساء أمس الجمعة حفل بالجامعة الأمريكية، وهو الحفل الذي تم الإعلان عنه تحت عنوان retro أو ليلة الذكريات، وكان بمثابة عودة للهضبة بعد غياب لإحياء حفلاته بالجامعات بعد غياب دام 9 سنوات تقريبًا عن آخر حفل أحياه هناك.

وكما أعتاد صعد عمرو دياب إلى المسرح وسط حماس كبير جدًا من الجمهور الذي شاركه غناء "يا أنا يا لأ" التي أصبحت أغنية دخول حفلاته مؤخرًا.

وقدم عمرو مجموعة من أغانيه الجديدة منها لو اتساب، قدام مرايتها، بحبه، انت الحظ، وأجمل عيون، وراجع.

وقدم عمرو دياب مجموعة من أغانيه القديمة مثل تملي معاك، وميدلي ضم كل من قمرين، ليلي نهاري، نور العين، العالم الله، كما قدم ميدلي آخر لأغاني راجعين، وشوقنا، وميال، ومتخافيش.وحرص عمرو دياب على عزف الصولو الشهير لأغنية شوقنا على الأورج وسط تفاعل كبير من الجمهور، وذلك قبل أن يختتم الحفل بأغنية هتدلع حيث غناها مع انطلاق الألعاب النارية التي أضاءت سماء القاهرة الجديدة.يذكر أن عمرو دياب يستعد لاحياء حفل كبير في الكويت يوم 18 مايو الجاري، وأعلنت الجهة المنظمة للحفل عن بدء طرح التذاكر أمس.

أخبار أخرى…

جون ترافولتا يعود للسينما من خلال فيلم كوميدي رومانسي

عود جون ترافولتا للسينما من جديد من خلال التعاون الثنائي مع كاثرين هيجل للمشاركة في فيلم يدور يحمل طابع الكوميديا الرومانسية، وفقاً لما ذكره تقرير لموقع فارايتي، والذى أكد أن الفيلم مأخوذ من الكاتب والمخرج نيك فاليلونجا، ويحمل اسم That's Amore.

هذا وتستعد دار جوليان للمزادات، لبيع بدلة الممثل الأمريكي جون ترافولتا، البيضاء المؤلفة من ثلاث قطع، فى مزاد علنى، وسيحظى عشاق "Saturday Night Fever" بفرصة اقتناء قطعة من تاريخ عصر ثقافة البوب، ومن المتوقع أن تحقق البدلة حوالى 200 ألف دولار، كجزء من قائمة مبيعات "Hollywood: Classic & Contemporary" الذى تنظمه دار جوليان للمزادات، وشركة ترنر كلاسيك موفيز، في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، بين 22 و23 أبريل.

وفي الفيلم الدرامي الراقص الصادر عام 1977، يلعب ترافولتا، دور توني مانيرو، الشاب الإيطالي الأمريكي من بروكلين الذي يحاول الهروب من حقائق حياته من خلال السيطرة على حلبة الرقص في الديسكو المحلي، وساهم الفيلم الناجح بنشر موسيقى الديسكو بأنحاء العالم، وحصل ترافولتا على ترشيح جائزة الأوسكار، لأفضل ممثل عن أدائه المميز، وفقا لموقع CNN عربية.