رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تكريم مي الغيطي في المهرجان الكاثوليكي كأفضل ممثلة دور ثان

نشر
مي الغيطي
مي الغيطي

حصل فيلم "كاملة" على جائزتين من المهرجان الكاثوليكي للفيلم جائزتين هما: أفضل ممثلة دور ثاني للنجمة مي الغيطي، وأفضل تصوير لمدير تصويره مارك عوني. 

 

وكان الفيلم قد عرض ضمن فعاليات المهرجان يوم الأربعاء الماضي وسط حضور جماهيري كبير وامتلاء قاعة عرضه وندوته التى إدارتها الناقدة ماجدة موريس وسط حضور صناعه. 

 

الفيلم من إخراج جون إكرام وهو من بطولة كل من انجي المقدم ومي الغيطي وفراس سعيد ولطفي لبيب وسلوي عثمان ومن إنتاج  هوليوود فيلم- رأفت توماس  ومن تأليف محمد عبدالقادر. 

 

 

وتدور أحداثه في دراما إنسانية عن "كاملة" الطبيبة النفسية التي تعاني من نظرة المجتمع لها نظرا لتجاوزها سن الأربعين دون زواج، وخلال الأحداث تلتقي ب "أسماء" إحدى الحالات التي تقوم بعلاجها، والتي تعاني هي الأخرى من نظرة المجتمع لها نتيجة لظروف ما، لتكتشف كاملة أن أزمتها هي الوجه الآخر لأزمة أسماء، فتقع كاملة في خطأ مهني، مما يجعل حياتها تتغير رأسا على عقب.

 

اقرأ أيضًا..

مي الغيطي تشارك في أحدث أعمال "ديزني بلس"


تشارك الفنانة الشابة مي الغيطي في أحدث أعمال منصة ديزني بلس الأصلية.

 

ونشرت مي، على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام "التيزر" الخاص بسلسلة إنثولوجيا وقامت المنصة بالترويج لها والإعلان عن تفاصيلها ومواعيد عرضها في مايو المقبل.

 

 

السلسلة عبارة عن مجموعة مكونة من عشرة أجزاء من أفلام الرسوم المتحركة القصيرة الأصلية، وتحمل السلسلة المتميزة من الأفلام اسما يعبر عنها "Kizazi Moto Generation fire".

 

‎أحداث السلسلة تروي مجموعة قصص الخيال العلمي المشوقة، تدور في عدد من البلاد الافريقية منها جنوب أفريقيا وزيمبابوي وكينيا وأوغندا ومن شمال أفريقيا مصر.

 

للمرة الأولى.. مي الغيطى تخوض تجربة الغناء


تطلق الفنانة الشابة مي الغيطي أول ألبوم غنائي غربي بعنوان بينك "PINK"، والذي يضم خمس أغنيات استغرقت تنفيذها عاما كاملا، والأغاني تدور حول اهتمامات الجيل الجديد مع رسالة إنسانية وجريئة حول موقف الشباب مما يحدث في العالم، ورؤية خاصة للإنسانية ومفهوم الحب والعلاقة بالآخر، وعبثية الإنسان في الكوكب مع طرح جديد في المحتوى والموسيقى.

وتقول مي الغيطي: "إن معظم الألبوم يدور حول تجارب شخصية وحياتية، وأتمنى أن يحظى على إعجاب الشباب والكبار ممن يتابعون الأغاني الغربية". وشارك فى تلحين وتوزيع الأغانى إسلام وائل والعازف إسلام عمرو.