رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يوفنتوس يُعلن عن قميصه الجديد.. صور

نشر
الأمصار

أعلن نادي يوفنتوس، اليوم الجمعة، عن قميصه الجديد لموسم 2023-2024.

وجاء القميص باللونين الأسود والأبيض الشهير اللذين يميزان يوفنتوس بالإضافة لوضع خطوط صفراء على كتفيه مع رسم شعار النادي باللون ذاته.

وأشار البيانكونيري إلى أن القميص سيجعل اللاعبين يشعرون بالراحة خلال ارتدائه، أما القميص الخاص بالجماهير يستطيع امتصاص العرق للحفاظ على الجسم جافا.

وأعلن يوفنتوس عن ظهور القميص لأول مرة يوم الأحد المقبل في مواجهة كريمونيزي في الدوري الإيطالي.

ويحتل يوفنتوس المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 66 نقطة بعدما أعادت له المحكمة الـ15 نقطة التي كانت خُصمت منه في بداية الموسم.

وكان يوفنتوس تعادل أمس الخميس مع منافسه إشبيلية في ملعبه بهدف لمثله في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

في سياق متصل، انتهى الشوط  الثاني من مباراة يوفنتوس الإيطالي أمام ضيفه إشبيلية الإسباني بالتعادل 1-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز ستاديوم في تورينو معقل اليوفي، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الأوروبي.  

سجل النجم الدولي المغربي يوسف النصيري هدف إشبيلية في مرمى يوفنتوس في الدقيقة 26، وتعادل يوفنتوس في الدقيقة 90+ 7 عن طريق فيديريكو غاتي.

وذكرت شبكة "ESPN" أن النصيري سجل 16 هدفًا في جميع المسابقات منذ بداية عام 2023 الجاري، لافتة إلى أن هذا هو نفس عدد الأهداف التي سجلها الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان.

فيما قالت شبكة "سكواكا" إن الفريق الأندلسي سجل 9 أهداف هذا الموسم بالدوري الأوروبي، مشيرة إلى أن جميع لاعبي إشبيلية باستثناء النصيري سجلوا 5 أهداف، في مقابل أن القناص المغربي أحرز 4 أهداف منفردًا.

وتقام مباريات الإياب لنصف نهائي الدوري الأوروبي يوم 18 مايو الجاري في ملعب باير ليفركوزن بألمانيا وإشبيلية بإسبانيا.

وتقام المباراة النهائية لمسابقة الدوري الأوروبي في ملعب "بوشكاش أرينا" في العاصمة المجرية بودابست، يوم 31 مايو الجاري.

وتأهل يوفنتوس لنصف النهائى بعدما فاز على سبورتينج لشبونة بالدور ربع النهائي، بينما تأهل إشبيلية لنصف النهائي بعد الفوز على مانشستر يونايتد.