رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعد رصدهما يتجولان معا.. تأكيد علاقة تايلور سويفت ومات هيلي

نشر
الأمصار

 يوماً تلو الآخر تتطور علاقة الثنائى تايلور سويفت ومات هيلي، وفقاً لما أكدته التقارير العالمية بشأن الثنائي، حيث لم يعد الأمر مجرد سراً، وبات ظاهراً أمام العيان، وهو ما ظهر خلال صورة تم رصدها من جانب أحد معجبي سويفت، التي نشرتها بدورها على السوشيال ميديا وتناقلتها المواقع، خلال إحدى المناسبات، حينما كان الثنائي يمسكا يدي بعضهما، وهما يسيرا أمام الحضور، ما يدل على تطور العلاقة التي أكدت مصادر أنها تسير نحو ارتباط رسمي في الآونة المقبلة.


وكشفت التقارير العالمية مؤخرًا خلال أكثر من موقع عالمي عن دخول تايلور سويفت فى علاقتها الرومانسية الجديدة مع مات هيلي، وذلك بعد مرور شهر واحد على إعلانها عن الانفصال مؤخرًا عن جو ألين بعدما استمرا معًا لمدة ست سنوات، كونا فيها ثنائيًا بارزًا.


وحسب تقرير تم نشره مؤخرًا حول انفصال الثنائي قال مصدر مطلع إن علاقة الثنائي انتهت منذ فترة قريبة لهذا السبب تغيَّب جو عن العروض الغنائية التي قدمتها تايلور سويفت أخيرًا ضمن جولتها الغنائية في أمريكا، كما لفت إلى أن الانفصال وقع بطريقة "ودية"، إذ لم يكن الأمر دراميًا ومأساويًا.

وشكّل الخبر صدمة لمتابعى النجمة ومحبيها لا سيما بعد خروج صديقة مقربة من الثنائى تؤكد فيه مدى قوة علاقة تايلور وألوين، وأوضحت أن جو سينضم إلى تايلور في جولتها الغنائية، قائلة: "سوف يسافر جو معها عندما يستطيع ذلك، إنهما رائعان معا، جو داعم للغاية لمسيرتها المهنية".

ويأتى خبر انفصال تايلور بعد ساعات فقط من طرح ألبومها العاشر الذي طال انتظاره "Midnights"، متبوعًا بسبع أغاني إضافية جرى إصدارها بشكل مفاجئ.

أخبار أخرى…

شاكيرا تنفي ارتباطها بـ توم كروز: مجرد شائعات

الأمصار

 نفت النجمة العالمية شاكيرا، شائعات ارتباطها بالنجم العالمى توم كروز، بعد ظهورهما معا فى F1 Miami Grand Prix 2023، وسرعان ما التقطت عدسات المصورين الثنائي معاً فى سباق الجائزة الكبرى لـ"فورمولا 1"، فى ميامى خلال عطلة نهاية الأسبوع.

 


وأكدت شاكيرا أن ما جرى تداوله الفترة الماضية ما هو إلا مجرد شائعات، ولفتت إلى أنها قضت وقتاً ممتعاً مع توم كروز عندما التقيا فى ميامى، إلا أنها ليست لديها خطط لمواصلة الأمور، وفقا لموقع Us Weekly.


وكشف أحد المطلعين على العلاقة، أن شاكيرا قضت وقتا رائعا مع توم فى "فورمولا 1"، لكنها ليست مهتمة بمواعدته، موضحاً أن المغنية تأخذ حاليا استراحة من المواعدة بعد انتهاء علاقتها التى استمرت 11 عاما مع جيرارد بيكيه فى يونيو الماضى.

 

 

وتابع أن توم كروز كان لطيفا حقا وقد استمتعت شاكيرا برفقته، لكنها لا تركز على مواعدته أو مواعدة أى شخص آخر في الوقت الحالي، لأن لديها الكثير لتهتم به على مستوى صحتها وأطفالها وحياتها المهنية"، فيما تعمل المغنية البارعة فى صناعة الموسيقى منذ سن المراهقة، ولديها 11 ألبوم والعديد من Grammys اللاتينية