رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب باريس يعلن عودة ميسي للمشاركة مع الفريق

نشر
الأمصار

أكد كريستوف جالتيه مدرب باريس سان جيرمان، أنه سيعتمد على الأرجنتيني ليونيل ميسي أمام أجاكسيو غدا السبت، في الجولة 35 من الدوري الفرنسي.

وقال جالتيه في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: "لقد تحدثت بالفعل مع ميسي عند عودته للتدريبات الثلاثاء الماضي، للوقوف على استعداده الذهني والبدني".

وأضاف المدرب الفرنسي: "وجدت ليونيل ميسي هادئا ومتحفزا للمشاركة، ومتحمسا للفوز بلقب جديد في مسيرته، لذا سيكون أساسيا في مباراة الغد".

وعن تأثر بي إس جي فنيا بوجود النجم الأرجنتيني أو غيابه، رد كريستوف: "ليو يبقى ليو، لن أتطرق لأرقامه هذا الموسم، فهي رائعة، ولكن عندما يكون موجودا في الملعب، يتطلب الأمر إجراء بعض التعديلات لإيجاد توازن وتوليفة هجومية جيدة".

وأشار: "لقد غاب ميسي أمام تروا، والفريق عبر عن نفسه بشكل جيد، وسأواصل البناء على ما حققناه في المباراة الماضية ومع عودة ليو، سنحاول إيجاد توليفة هجومية فعالة".

وبسؤاله عن عودة ميسي صاحب ال35 عاما للتدريبات، واصل مدرب سان جيرمان: "أكرر ما قلته الأسبوع الماضي، لا تعليق على عقوبة النادي".

 

وأتم: "الجهاز الفني واللاعبون استقبلوا ميسي بشكل رائع، وكنا سعداء بعودته للتدريبات، وأدى (ليو) المران بكل قوة وجدية، وأظهر أنه لديه رغبة في اللعب معنا".

وكانت إدارة سان جيرمان عاقبت ميسي بالإيقاف لمدة أسبوعين لسفره إلى السعودية، الأسبوع الماضي بدون إذن، في زيارة ترويجية.

ثم قررت الإدارة الباريسية تقليص العقوبة إلى أسبوع واحد بعد اعتذار النجم الأرجنتيني بمقطع فيديو عبر حسابه على "تويتر".

تقارير تكشف سر عودة ميسي للتدريبات مع باريس


 وقع ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، عقدا سريا مع إدارة ناديه الفرنسي، على هامش أزمته الأخيرة.

وعوقب ميسي بالإيقاف لمدة أسبوعين عن المشاركة في التدريبات والمباريات بسبب سفره الأسبوع الماضي إلى السعودية دون إذن، قبل تقليص العقوبة إلى أسبوع واحد.

وكشفت شبكة RMC سبورت، كواليس جديدة وراء العفو عن النجم الأرجنتيني، والسماح له مجددا بالمشاركة في التدريبات.

وأشارت إلى أن ميسي اعتذر في مقطع فيديو مدته 37 ثانية، بثه عبر حسابه على تويتر، بعد توقيع عقد سري بين إدارة النادي ومحامي النجم الأرجنتيني.

وذكرت أن محامي ميسي وقع اتفاقا ملزما مع النادي الباريسي، ينص على "اعتذار اللاعب والسماح بمشاركته في التدريبات لكن دون التطرق لمصير مشاركته في المباريات".