رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريهانا تستعد لطرح فيلم وثائقي يسرد قصة حياتها

نشر
ريهانا
ريهانا

تستعد نجمة البوب العالمية ريهانا، لتجسيد قصة حياتها في فيلم وثائقي جديد يعرض عبر المنصة الأمريكية الشهيرة Apple خلال الربع الأخير من عام 2023، بعد ان أصبحت النجمة مصدر الكثير من الألغاز خلال السنوات الست الأخيرة منذ طرحها لأخر البوم لها.

 

ووفقاً لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن نجمة البوب الشهير، وقعت صفقة بملايين الدولارات من اجل انتاج فيلم وثائقي لقصة حياتها عن الطريق السماح للقائمين على الفيلم بالتواجد وتوثيق حفلاتها القادمة والسماح لهم برؤية ما وراء الستار.

 

اقرأ أيضًا..

مهرجان البحر الأحمر يستضيف المخرج العالمي لوكا جوادانيينو


كشف مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، مشاركة المخرج العالمي لوكا جوادانيينو في جلسة حوار مع الجمهور قبل العرض الخاص لفيلمه الأخير "العظام وكل شيء" في دورة المهرجان هذا العام والتي تعقد في مدينة جدة.

 

وسيناقش المخرج الإيطالي المرشح لجائزة الأوسكار مسيرته المهنية المضيئة خلال الجلسة التي ستقام في 2 ديسمبر، كما سيتحدث عن تاريخه السينمائي اللامع وأفلامه الشهيرة مثل "دفقة كبيرة"، و"نادني باسمك"، و"صاسبيريا"، كما سيناقش لوكس فيلمه الأخير "بونز آند أول" والذي سيتم عرضه مساء يوم 2 ديسمبر في المهرجان.

 

تدور أحداث فيلم "العظام وكل شيء" حول قصة الفتاة مارين؛ الشّابة المُهمّشة التي تكافح سطوتي الحياة والمجتمع، في أولى تجاربها الغرامية مع لي؛ الشابّ الهائم والتائه الذي يفتقر لأدنى حقوقه، ومع انسجامهم على نحو فريد؛ حيث يقرر الإثنان التجوال سويَّا ضمن مغامرة تمرّ بكواليس الواقع الأمريكي الخفيّ تحت إدارة رونالد ريغان، وتتقاطع مع ماضيهم المريع، ومع مقاومتهم لكلّ الظروف؛ تسوقهم الأقدار إلى موقف مصيري يختبر علاقتهم إلى الأبد.

 

فيما تستعد فرقة “سينرجيا” لتقديم عرض جديد من مسرحية “بضاض” بمدينة الدار البيضاء، مساء الثلاثاء 6 دجنبر القادم، باستوديو الفنون الحية، وذلك بعد جولة وطنية كبرى حطت الرحال فيها بمختلف مسارح المغرب.

وكشفت الممثلة المغربية مهى بخاري، عضو الفرقة المسرحية “سينرجيا”، أن العرض الجديد لـ”بضاض” فوق خشبة البيضاء يأتي بناء على طلب الجمهور، مبرزة أن مداخيل العرض ستعود لفائدة الأطفال المحرومين من الدراسة.

وتدور قصة “بضاض” حول حياة زوجين يقعان في مواقف طريفة عدة، وذلك في قالب كوميدي هزلي يرصد جوانب مختلفة من التناقضات المرئية وغير المرئية في الحياة الزوجية، مثل الحب والغيرة والأسرة والمال وسوء التفاهم.

جدير بالذكر أن “بضاض” من إخراج أمين ناسور، والسينوغرافيا لطارق ربح، والتشخيص الغنائي لحنان أمجد. وتجمع المسرحية ثلة من ألمع المشخصين المغاربة، من بينهم كمال كاظمي وخديجة زروال ومهى بخاري وعبد النبي البنيوي.

فيما احتفلت الديفا سميرة سعيد، بفوز المغرب على منتخب بلجيكا فى الجولة الثانية من مجموعات كأس العالم قطر 2022.