رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أرنولد أفضل لاعب في ليفربول عن شهر أبريل

نشر
الأمصار

حصد ألكسندر أرنولد، ظهير أيمن فريق ليفربول، جائزة أفضل لاعب في صفوف الريدز عن شهر أبريل الماضي، بعد أدائه المميز مع الفريق في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج. 

وكان أرنولد قد ساهم في فوز ليفربول على برينتفورد بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم على ملعب آنفيلد، ضمن مباريات الجولة الـ35 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشفت الصفحة الرسمية لفريق ليفربول على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "أرنولد يفوز بجائزة لاعب شهر أبريل، بعد أداء لا حصر له وتقديم 6 تمريرات حاسمة".

ولعب أرنولد مع ليفربول في شهر أبريل 7 مباريات قدم خلالهم 6 تمريرات حاسمة، ولم يسجل أهدافًا.  

ومن المقرر أن يلعب ليفربول مع ليستر سيتي الاثنين المقبل، بالجولة الـ36 لبطولة الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 62 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع.

أرنولد مع الجائزة

 

ويستعد فريق ليفربول الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لمباراته القادمة في البريميرليج، حيث يحل أبناء يورجن كلوب ضيوفًا على فريق ليستر سيتي على ملعب “كينج باور” معقل الأخير، ضمن مواجهات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقام مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي ضد نظيره ليستر سيتي يوم الإثنين المقبل 15 مايو الجاري، وتنطلق صافرتها في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

ويحتل فريق ليفربول المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة، بعدما خاض 34 مباراة، فاز 17 مباراة منها وتعادل في 8 مباريات وخسر 9 مواجهات، وسجل لاعبيه 66 هدفًا في شباك المنافسين، فيما استقبلت شباكه 42 هدفًا. 

من جهة أخرى، وصل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول إلى المساهمة التهديفية رقم 40 في الموسم الحالي بقميص الريدز ليواصل تألقه.

وسجل صلاح هدف الفوز لليفربول في شباك فولهام في الدوري الإنجليزي من ركلة جزاء ليقوده لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

‏وسجل محمد صلاح 29 هدفًا في الموسم الحالي مع ليفربول صنع 11 هدفًا آخرين لزملائه ليصل إلى 40 مساهمة تهديفية.