رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الشباب السعودي يلتقي تشرين السوري في كأس الملك سلمان للأندية

نشر
مباراة الذهاب
مباراة الذهاب

يلتقي فريق الشباب السعودي مع تشرين السوري، اليوم الخميس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وتأتي المباراة ضمن مرحلة الإياب من الدور الثاني لبطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023، التي ييظمها الاتحاد العربي لكرة القدم.

والتقى الفريقان على نفس الملعب يوم الأحد الماضي في مباراة الذهاب، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث تقدم "تشرين" أولاً عن طريق اللاعب خالد المبيض، ثم تعادل الشباب بواسطة اللاعب سانتياجو مينا.

ويبحث كل فريق عن التأهل إلى مرحلة النهائيات (المجموعات) ، التي ستُقام بنظام التجمع الصيف القادم في مدن أبها والطائف والباحة بالمملكة العربية السعودية, إذ سينضم الفائز من الفريقين إلى المجموعة الثالثة التي تضم الزمالك المصري والنصر السعودي، بجانب المتأهل من الاتحاد المنستيري التونسي أو المحرق البحريني.

مدرب تشرين يشكر السعودية ونادي الشباب:

وجه محمد عقيل، المدير الفني لتشرين السوري، الشكر للسعودية ونادي الشباب، على حسن الضيافة قبل مواجهة الفريقين مساء اليوم الخميس على ملعب فيصل بن فهد، ضمن مباريات العودة، في الدور الثاني من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وقال محمد عقيل في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عشية اللقاء: "كل الشكر للسعودية والاتحاد العربي لكرة القدم ونادي الشباب السعودي على حسن الضيافة وهذا ليس غريبا عنهم".

وتابع: "بطولة كأس الملك سلمان غالية على قلوبنا، سنخوض مباراة مهمة بالنسبة لنا ولبلادنا أمام فريق كبير ومهم يمتلك كادر فني على مستوى عالي ولاعبين محترفين جيدين وكان قريباً من صدارة الدوري السعودي القوي جدا".

وأضاف: "تشرين فربق جيد للغاية يمتلك 3 بطولات متتالية آخر 4 سنوات، لاعبينا لديهم الإرادة والتصميم على بذل مجهود مضاعف، ومصممون على خوض مباراة كبيرة وقوية تليق بسمعة سوريا ونادي تشرين".

من جانبه وجه محمد مالطة الشكر للسعودية على حسن الضيافة،

وقال: "نتشرف كلاعبي فريق تشرين بالمشاركة في البطولة العربية، سنواجه الشباب السعودي هو فريق قوي ولديه إمكانيات عالية ولاعبين جيدين".