رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

3 لاعبين في الزمالك تراجع مستواهم بشكل كبير

نشر
فريق الزمالك
فريق الزمالك

تراجع مستوى 3 لاعبين في صفوف الزمالك بشكل لافت للنظر، مقارنة بما قدموه في الموسم الماضي الذي انتهى بتتويج الفريق الأبيض بالدوري والكأس.

ويتعلق الأمر بالثلاثي حسام عبد المجيد وسيد عبد الله "نيمار" ويوسف أسامة نبيه، الذي قدم مستوى هائلا في الموسم الماضي، لكن تغير الحال تماما هذا الموسم.

ويعيش الزمالك فترة صعبة للغاية هذا الموسم، بعدما فقد نظريا فرصة المنافسة على لقب الدوري، بجانب توديعه كأس الرابطة، ودوري أبطال أفريقيا، كما أنه أدى مباراة متواضعة للغاية أمام بروكسي الناشط في الدرجة الثانية وفاز بشق الأنفس (3-2) بعدما امتد اللقاء إلى شوطين إضافيين بدور ال32 من كأس مصر.

قدم حسام عبد المجيد أوراق اعتماده في الموسم الماضي، وأثبت نفسه بشكل قوي، ليحجز مكانا أساسيا في تشكيل الزمالك.

وفضلا عن دوره الدفاعي البارز، كان عبد المجيد حلا هجوميا في العديد من مباريات الموسم الماضي، إذ أحرز 6 أهداف برأسيات مستغلا طوله الفارع.

لكن هذا الموسم بات عبد المجيد نقطة ضعف واضحة في تشكيل الزمالك، وارتكب العديد من الأخطاء الفادحة التي أدت لاستقبال فريقه بعض الأهداف على مدار الموسم.

أما سيد نيمار، فبرز بشكل واضح على الجانب الأيمن، سواء في مركز الظهير أو الجناح في الموسم الماضي، لكن تراجع أداؤه بصورة واضحة، وبات بعيدا عن التشكيل الأساسي في العديد من المباريات.

في نفس السياق كان يوسف أسامة نبيه عنصرا فعالا في تشكيل الزمالك خلال الموسم الماضي، كما أنه بدأ هذا الموسم بشكل رائع، لكنه اختفى فجأة عن الصورة وبات حبيسا لدكة البدلاء، علما بأن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

فيوتشر يتقدم في كأس مصر:

تخطى فريق فيوتشر عقبة منافسه طلائع الأسطول بنتيجة (4-1)، مساء اليوم الأربعاء على ملعب السلام بالقاهرة في دور ال32 ببطولة كأس مصر.

تصدر المشهد النجم مروان محسن مهاجم فيوتشر الذي سجل "هاتريك" في الدقائق (1 و5 و37 من ضربة جزاء).

وأضاف التونسي أيمن الصفاقسي الهدف الرابع في الدقيقة 55 من عمر اللقاء، بينما أحرز عمر عطيتو هدف طلائع الأسطول في الدقيقة 70.

وتأهل فيوتشر بقيادة مديره الفني علي ماهر إلى دور ال16 بالبطولة، ليضرب موعدا مع إنبي.

وتحددت بذلك ثالث مواجهات ثمن نهائي الكأس بين الزمالك وفاركو، بعد أن صعد سيراميكا كليوباترا لمواجهة المقاولون العرب.

وتأهلت أيضا أندية الداخلية وسموحة والاتحاد والبنك الأهلي والمصري البورسعيدي إلى ثمن النهائي.