رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الزمالك يواجه الإسماعيلي في الدوري المصري السبت

نشر
الأمصار

ويستعد الزمالك لمواجهة الاسماعيلى المقرر لها السابعة مساء السبت المقبل، على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة الكولومبي أوسوريو صفحة مباريات كأس مصر بعد مواجهة بروكسى بدور الـ"32" التي أقيمت مساء الثلاثاء وذلك من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة بالدوري المصري أمام الاسماعيلى.

وغاب عدد كبير من اللاعبين عن الزمالك في مباراة بروكسى وهم أحمد سيد "زيزو" لإراحته وأحمد فتوح للتأهيل من إصابته أسفل الظهر وعمرو السيسي للتأهيل في المراحل الأخيرة من إصابته في الركبة ومصطفى الزناري وعمر جابر لعدم الجاهزية وخضوعهما لبرنامج تأهيلي وعبد الله جمعة لاستمرار المعاناة من إصابة في العضلة الخلفية و ناصر منسي لشعوره بإجهاد في العضلة الضامة و محمد عبد الشافي لاستمرار خضوعه لبرنامج علاجي من إصابته في الركبة.
 

الزمالك يتخطى بروكسي بصعوبة في كأس مصر

تأهل الزمالك بشق الأنفس إلى الدور ثمن النهائي لبطولة كأس مصر بعد تغلبه على بروكسي بنتيجة 3-2 في المباراة التي إمتدت للأوقات الغضافية بعد نهاية وقتها الأصلي بالتعادل.

بدأ بروكسي بهجوم مباغت أربك به الزمالك وتصدى محمد عواد لتسديدة قوية مع بداية اللقاء قبل أن ينجح كامل كابوريا في تسجيل هدف التقدم لبروكسي في الدقيقة 7 مستغلا الخطأ الفادح من حاتم سكر الظهير الأيسر للزمالك.

واصل بروكسي هجماته ونجح في صناعة أكثر من فرصة خطيرة على دفاعات الفريق الأبيض الذي بدأ يستعيد زمام الأمور ويسيطر على وسط الملعب بعد مرور 15 دقيقة.

حاول الزمالك الوصول إلى مرمى بروكسي لتعديل النتيجة إلا أن هجماته إفتقدت للخطورة الكافية.

وفي الدقيقة 29 أهدر يوسف أسامة نبيه أخطر فرص الزمالك على بعد خطوات من المرمى، بينما إكتفى بروكسي بالتكتل الدفاعي في وسط ملعبه مع الإعتماد على الهجمات المرتدة السريعة التي شكلت إزعاجا كبيرا للدفاعات البيضاء.

مع بداية الشوط الثاني أجرى أوسوريو المدير الفني للزمالك عدة تغييرات هجومية بنزول محمود عبد الرازق شيكابالا، ومصطفى شلبي، وإبراهيما نداي والمهاجم سيف الدين الجزيري بحثا عن حسم نتيجة اللقاء.