رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"هارلي" يصل إلى إيرادات 32.4 مليون جنيه خلال 3 أسابيع

نشر
الأمصار

حصد فيلم هارلي، بطولة النجم محمد رمضان، إجمالي إيرادات، 32 مليون جنيه، خلال 3 أسابيع منذ بداية طرحه بداخل دور العرض السينمائية.

 

تدور أحداث «هارلي» حول محمد رمضان الذي يعمل مهندس ميكانيكا يدعى «محمد هاشم» الشهير بـ«هارلي»، مدمنا للمخدرات، يعيش بعيدا عن أسرته، قائد «بايك» محترف، يستغله ياسين- محمود حميدة- في تنفيذ عدد من العمليات الخارجة عن القانون، يتعرض لصدمة في حياته بسبب تعرض شقيقه لحادث يتسبب في وفاته، فتنقلب حياة محمد رمضان رأسًا على عقب، ويقرر تغيير سلوكه والابتعاد عن المخدرات والكسب الحرام، ليحاربه ياسين حتى يحقق له ما يريد، وفي نفس الوقت يتعرف على أسيل ويعيشان معًا قصة حب في إطار رومانسي.

 

اقرأ أيضًا..

بوستر جديد لـ فيلم The Meg :The Trench قبل طرحه أغسطس المقبل


طرحت شركة Warner Bros بوستر جديدا لفيلم The Meg : The Trench، العمل الذى سيقوم ببطولته النجم العالمى جيسون ستاثام، ومن المقرر طرح العمل 4 أغسطس المقبل بدور العرض العالمية، ويعد تكملة للجزء الأول من العمل الذى طرح تحت اسمThe Meg .

وإلى الآن لم تكشف الشركة المنتجة عن ما سيدور عنه فيلم The Meg : The Trench، ويأتى الجزء الثانى، بعد نجاح الجزء الأول الذى عرض عام 2018 وحقق نجاحا كبيرا فى دورى العرض السينمائى بإيرادات وصلت لأكثر من نصف مليار دولار.

وكان فيلم قد حقق The Meg فى دور العرض 520 مليون دولار حول العالم، وهو العمل الذى يقوم ببطولته روبى روز، وجيسون ستاثام، وراين ويلسون، وروبرت تايلور، وجيسيكا ماكنامى، وكليف كيرتس، ولى بينجبينج، ومن إخراج جون تيرتلتوب، القصة مستوحاة من الكتاب الذى يحمل نفس الاسم للكاتب ستيف ألتن، ومن تأليف دين جورجاريس، وجون هوبر، وإريك هوبر.


 

وتدور قصة الفيلم حول مواجهة الغطاس والكابتن البحرى جوناس تايلور خطرًا غير معروف فى الأعماق غير المكتشفة فى خندق ماريانا، الذى أجبره على إجهاض مهمته والتخلى عن نصف طاقمه، ويتلقى مكالمة عن غرق غواصة على متنها زوجته السابقة، فيخاطر بحياته وحياة كل شخص محاصر فى سؤال واحد: هل يمكن أن يكون أكبر مفترس بحرى موجود على قيد الحي.