رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في الجامعة الأمريكية

نشر
الأمصار

يتأهب النجم عمرو دياب لإحياء حفل غنائي بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، بعد غد الجمعة.

 

وأعلن موقع «تذكرتي» أسعار تذاكر حفل عمرو دياب، والتي تبدأ من 550 جنيها وتصل إلى 100 ألف جنيه.

 

تبدأ قيمة التذكرة من الـRegular وسعرها 550 جنيها وFanPit بـ 1000 جنيه، أما high table فسعرها 2500 جنيه، وأخيرا الـLounge بـ100 ألف جنيه.

 

وأعلن موقع «تذكرتي» نفاد التذاكر بالكامل، وفي مقدمتها التذكرة فئة 100 ألف جنيه.

 

وتصدر عمرو دياب التريند مؤخرًا بأغنية «الحفلة»، التي طرحها خلال الأسابيع الماضية، وبالتحديد أول أيام عيد الفطر لعام 2023، على طريقة الأغاني «السينجل»، والأغنية من كلمات أحمد مرزوق، وألحان وتوزيع محمد قماح.

 

اقرأ أيضًا..

حفل موسيقي ضخم لـ"عمرو دياب" في الكويت.. 18 مايو


يحيي الهضبة عمرو دياب، حفلًا موسيقيًا ضخمًا في دولة الكويت، يوم 18 مايو الجاري، على مسرح آرينا كويت.

 

وكان النجم الكبير عمرو دياب أحيا حفلًا كبيرًا أقيم فى مدينة جدة السعودية على مسرح بنش مارك، وسط حضور أكثر من 10 آلاف متفرج بمختلف الجنسيات، وذلك بمصاحبة فرقته الموسيقية.

 

وقدم دياب أكثر من 20 أغنية تضمنت: العالم الله، أنت الحظ، برج الحوت، يا أنا يا لأ، خلاص بقى بيتكلم، ده لو اتساب، ليلى نهارى، وياه، ضحكت عيون حبيبى، قمرين، كان طيب، حلاوة الأيام، وغيرها من الأغانى التى يحبها جمهور عمرو دياب.

 

في سياق آخر، حقق فيلم Ant-Man and the Wasp: Quantumania  إيرادات وصلت إلى 475 مليونًا و358 ألف دولار في شباك التذاكرالعالمي، منذ طرحه يوم 17 فبراير الماضي، العمل من إنتاج شركة ديزني.

وأنقسمت إيرادات فيلم Ant-Man and the Wasp: Quantumania بين 213 مليونا و738 ألف دولار في شباك التذاكرالأمريكي، و261 مليونًا و 620 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي.


 

فيلم Ant-Man and the Wasp بطولة بول رود، وإيفانجلين ليلى، وميشيل فايفر، وكاثرين نيوتن، ومايكل دوجلاس، وجوناثان ميجورز، ومن إخراج بيتن ريد، ومن تأليف جاك كيربي وجيف لافنيس.

وكان فيلم Ant-Man الأصلي قد حقق إيرادات وصلت إلى 519 مليون دولار في جميع أنحاء العالم منذ عامين.

الفيلم يحمل رقم 31 الذي تم إصداره في  Marvel Cinematic Universe، وحقق أعلى افتتاح في نهاية الأسبوع في شباك التذاكر المحلي، متجاوزًا اجزائه الماضية، Ant-Man 2015 (57 مليون دولار) و 2018 Ant-Man and the Wasp 75مليون دولار.