رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

475 مليون دولار عالميًا لفيلم Ant-Man and the Wasp

نشر
الأمصار

حقق فيلم Ant-Man and the Wasp: Quantumania  إيرادات وصلت إلى 475 مليونًا و358 ألف دولار في شباك التذاكرالعالمي، منذ طرحه يوم 17 فبراير الماضي، العمل من إنتاج شركة ديزني.

وأنقسمت إيرادات فيلم Ant-Man and the Wasp: Quantumania بين 213 مليونا و738 ألف دولار في شباك التذاكرالأمريكي، و261 مليونًا و 620 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي.

فيلم Ant-Man and the Wasp بطولة بول رود، وإيفانجلين ليلى، وميشيل فايفر، وكاثرين نيوتن، ومايكل دوجلاس، وجوناثان ميجورز، ومن إخراج بيتن ريد، ومن تأليف جاك كيربي وجيف لافنيس.

وكان فيلم Ant-Man الأصلي قد حقق إيرادات وصلت إلى 519 مليون دولار في جميع أنحاء العالم منذ عامين.

الفيلم يحمل رقم 31 الذي تم إصداره في  Marvel Cinematic Universe، وحقق أعلى افتتاح في نهاية الأسبوع في شباك التذاكر المحلي، متجاوزًا اجزائه الماضية، Ant-Man 2015 (57 مليون دولار) و 2018 Ant-Man and the Wasp 75مليون دولار.

في فيلم Ant-Man and the Wasp: Quantumania يستكشف سكوت لانج (انتمان) وهوب فان دين (واسب) وHope Van Dyne، جنبًا إلى جنب مع دكتور هانك بيم و جانيت فان دين (واسب) عالم الكم ، حيث يتفاعلون مع مخلوقات غريبة ويشرعون في مغامرة تتجاوز حدود أبعد ما يعتقدوا أنه ممكن.

أخبار أخرى..

فيلم The New Boy يفتتح الدورة الـ17 لمهرجان سيدني السينمائي


اختارت إدارة مهرجان سيدني السينمائي فيلم The New Boy ليعرض في حفل افتتاح الدورة الـ70، من المقرر أن تنطلق فعالياتها 7 يونيو المقبل.

فيلم المخرج الأسترالي واريك ثورتون، The New Boy يصور قصة ساحرة لطفل يتيم يبلغ من العمر 9 سنوات من السكان الأصليين يصل في جوف الليل إلى دير بعيد تديره راهبة متمردة.

ويشارك في البطولة كيت بلانشيت وديبورا ميلمان وواين بلير وأسوان ريد ، سيلعب أيضًا في قسم المسابقة بالمهرجان.

 

ويعرض المهرجان 90 فيلمًا روائيًا و 54 فيلمًا وثائقيًا، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائزين في ليلة الختام  يوم 18 يونيو.

كيت بلانشيت


وعرض للنجمة كيت بلانشيت مؤخرا فيلمها TÁR للمخرج تود فيلدمان، بالعديد من المهرجانات وحفلات توزيع الجوائز الكبرى ومنها مهرجان فينيسيا، وبرلين، ونافس على جوائز أوسكار وبافتا وغيرها.

وشارك في بطولة العمل نويمى ميرلانت، ويتناول الفيلم قصة ليديا تارا واحدة من أعظم الملحنين، وأول رئيسة قائدة على الإطلاق لأوركسترا ألمانية كبرى.