رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أليجري يعلن غياب بريمر عن مواجهة يوفنتوس في الدوري الأوروبي

نشر
الأمصار

أكد ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس، غياب أحد لاعبي فريقه عن المباراة المرتقبة أمام إشبيلية، المقرر لها غدا الخميس، على ملعب أليانز، بذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

وقال أليجري خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: "جليسون بريمر يعاني من إرهاق عضلي، لا أتذكر أين بالضبط، أعتقد في منطقة الفخذ، لذلك لن يتواجد معنا غدا".

وأضاف "بقية اللاعبين بخير، كان من دواعي سروري مشاهدة الحصة التدريبية أمس، نحن بحاجة إلى الحماس، وسيكون النهائي في بودابست إنجازا كبيرا".

وتابع ماسيمليانو "الفريق بأكمله يشعر بحالة جيدة، سيكون من الصعب بالنسبة لي اتخاذ القرارات، أولئك الذين لعبوا 15 أو 20 دقيقة ساعدوا زملائهم بالفريق، فلاهوفيتش سجل ضد أتالانتا وسيكون على مقاعد البدلاء غدا لمساعدة الفريق".

وحول إشبيلية، قال المدرب الإيطالي "نواجه فريقا فاز بالدوري الأوروبي 6 مرات، ولديه خبرة وحضور في المباريات، سنحتاج لتقديم أداء رائع، ستكون مباراة معقدة، ويجب أن نحقق أقصى استفادة من نقاط ضعفهم".

وأتم: "دي ماريا يعرف ما يجب عليه فعله بمباريات خروج المغلوب، نحن بحاجة لنتيجة وأداء جيد".

في سياق متصل، يخطط مسئولو يوفنتوس الإيطالي لضم ماسون جرينوود جناح مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. ولم ينضم جرينوود إلى تدريبات مانشستر يونايتد الإنجليزي بفرمان من النادي حتي نهاية الموسم لحين الانتهاء من التحقيقات الداخلية، على الرغم من إسقاط كافة التهم الموجهة إليه بمحاولة الاغتصاب والاعتداء والسيطرة والسلوك القسري.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن إدارة يوفنتوس تواصلت مع مسؤولى مانشستر يونايتد من أجل التفاوض على ضم ماسون جرينوود جناح الشياطين الحمر فى صيف 2023.

ويرتبط ماسون جرينوود بعقد مع مانشستر يونايتد ينتهي فى يونيو 2025، لكن مستقبله غامض داخل أولد ترافورد، نظرًا لتواجد أكثر من لاعب فى مركزه، وعلى رأسهم البرازيلي أنتوني وجادون سانشو وماركوس راشفورد وفاوت فيخهورست وأنتوني مارسيال وليخاندرو جارناتشو.

وأضافت الصحيفة، أن مسؤولي يوفنتوس يخططون للتوقيع مع جرينوود جناح مانشستر يونايتد فى صفقة إعارة طويلة الأمد.

وكشفت الصحيفة عن وجود اهتمام من جانب روما وميلان بضم ماسون جرينوود جناح مانشستر يونايتد الإنجليزي.