رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنشيلوتي: ريال مدريد استحق الفوز على مانشستر سيتي

نشر
الأمصار

قال كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، إن فريقه كان يستحق الفوز على مانشستر سيتي، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء، وانتهى بالتعادل بينهما في دوري أبطال أوروبا.

 

وتعادل فريقا ريال مدريد ضد مانشستر سيتي إيجابياً بنتيجة 1-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

وقال أنشيلوتي عقب اللقاء: "تنافسنا، قاتلنا، ربما كنا نستحق الفوز، كانت مباراة جيدة ونغادر بمشاعر طيبة، النتيجة لا تكافئنا، لكن هذا التعادل سيكون متكافئاً حتى اللحظة الأخيرة".

 

وأضاف: "كان لديهم المزيد من الكرة في أول 30 دقيقة، لكن هذا لم يقلقنا، لأننا كنا في وضع جيد في الخلف وننتظر إجراء إنتقال فعال، في الثانية تعاملنا مع الخروج من الخلف بشكل أفضل وتمكنا من الفوز بها، لكن الشعور جيد".

 

وواصل: "لماذا كنت غاضب؟ لأن الكرة خرجت من الملعب، هذا ما شاهدته، نحن نتطلع للعودة الآن". وأتم: "كلانا لديه شعور بنتيجة جيدة والآن حان دورنا بعيداً عن المنزل. لن يكون لدينا المشجعون، ولكن سيكونوا في قلوبنا".

 

اقرأ أيضًا..

أنشيلوتي: عقدي مع مدريد ينتهي في 2024


وضع كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، العديد من النقاط فوق الحروف، قبل مواجهة ألميريا، غدا السبت، في الجولة 32 للدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، ردا على متابعة ما يقدمه هالاند مع مانشستر سيتي "لا أفكر في نصف نهائي دوري الأبطال".

وتابع "منشغل حاليا بخوض المباراتين المقبلتين في الليجا، ثم نهائي كأس ملك إسبانيا أمام أوساسونا".

وأضاف "مانشستر سيتي بلا أسرار، فهم فريق رائع، ومواجهته ستكون مباراة ممتعة".

وبسؤاله بشأن رهن مستقبله مع الملكي بالفوز بلقب دوري الأبطال، أجاب "الأمر ليس كذلك، مستقبلي محسوم بالفعل، عقدي ينتهي في 2024، وبعد ذلك لا أعرف ما سيحدث".

ونوه "أنا متفائل بطبيعتي، الأجواء جيدة رغم بعض العثرات مثل الخسارة أمام جيرونا، لكننا متحمسون لأقصى درجة لتكرار ما حققناه الموسم الماضي".

وفسر مدرب ريال مدريد، التباين بين مسيرة الفريق في الليجا ودوري الأبطال بسبب ضغط أجندة المباريات.

وتطرق أنشيلوتي للحديث عن فينيسيوس جونيور، مشيرا إلى أن اللاعب البرازيلي يحتاج للعدالة داخل الملعب لحمايته من التدخلات العنيفة عند مراوغة المدافعين.