رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كأس مصر.. تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة بروكسي

نشر
الأمصار

أعلن الجهاز الفني بالزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، قائمة مباراة بروكسي، المقرر لها غدا الثلاثاء بستاد القاهرة الدولي، في دور ال32 لكأس مصر.

وشهدت القائمة استبعاد محمد عبد الشافي وأحمد فتوح وعبد الله جمعة وعمرو السيسي لعدم الجاهزية، ومصطفى الزناري وعمر جابر لأسباب فنية.

وتضم القائمة كل من: 

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - محمود شبانة - محمد طارق - حاتم محمد "سكر".

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - سيف جعفر - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد بلحاج- محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه - سامسون أكينولا.
 

في سياق متصل، أصدر نادي الزمالك، بيانا رسميا، أعلن فيه رفضه الخطاب المرسل من اتحاد الكرة المصري، بشأن حسم موقف النادي من المشاركة في كأس السوبر المصري.

وكان نادي الزمالك قد أعلن اعتذاره عن عدم المشاركة في لقاء السوبر أمام الأهلي ، المقرر له يوم الجمعة المقبل، في كأس السوبر، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

وقال الزمالك في بيانه، أن لغة الخطاب المرسل من اتحاد الكرة مرفوضة شكلا وموضوعا حيث أنها تصلح إنذار بالحرب ولا يليق بأن تصدر من إتحاد لنادي عريق أقدم من إتحاد الكرة نفسة وأكبر بأعضاء جمعيته العمومية.

وأضاف : اتحاد الكرة في خطابه يمنح النادي مهلة 60 دقيقة للرد علي خطابكم او اعلانكم الحرب علي النادي وفرقة الرياضية التي تشارك في مسابقات كرة القدم فهو أمر مضحك يدعو للبكاء، فالذي يتخذ القرار وسلطة الرد علي خطابكم هو مجلس الإدارة.

وواصل : نادي الزمالك اعلن قراره أمس علي لسان رئيسه وهو أنه يعتذر عن المشاركة في مهزلة غير مسبوقة، لاعلاقة لها بمشاركة لاعب في المباراة من عدمة ولكن الاعتذار له علاقة باحترام القوانين واللوائح وارساء العدالة بين جميع الأندية.

وأضاف : الاعتذار عن السوبر، له علاقة بنادي ساعد لاعب علي الهرب من ناديه رغم سريان عقده وضمه إلي فريقه وأخرج لسانه للجنة الانضباط الدولية ومازال يلعب رغم ايقافة دوليا، وله علاقة بلاعب أهان الملايين من جماهير الزمالك ووجه لهم ألفاظ وحركات بذيئة ورغم ايقافة 12 مباراة من قبل لجنة القيم والاخلاق إلا أن ناديه ورئيسه مصمم علي أن يشارك في مباراة السوبر مكافأة له.

وتعجب مسؤولي الزمالك في بيانه، كيفية المشاركة الزمالك في هذه التمثيلية وهو يعلم ان لجنة التظلمات لاتملك تأجيل العقوبة بل كل ماتملكة اما ان تؤيد العقوبة او تلغيها او تخففها كما ان هذة اللجنة ليس من صلاحيتها ان تبحث في شرعية وجود لجنة الانضباط والقيم والاخلاق هذا ليس دورها وكل دورها ان تبحث هل هذا اللاعب اخطأ من عدمة.