رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

شركة universal تطرح لقطات مشوقة من تريلر فيلم كليان مورفي الجديد Oppenheimer

نشر
الأمصار

 طرحت شركة Universal فيديو ترويجي جديد لـ الفيلم الجديد المنتظر Oppenheimer، للمخرج العالمي كريستوفر نولان، الفيديو وصلت مدته إلى أكثر من ثلاث دقائق، وكشف عن مجموعة مهمة ومشوقة من اللقطات للعمل المنتظر، بـ جانب ظهور مجموعة من أبطال العمل على رأسهم  النجم العالمي كيليان مورفي.


 فيلم  Oppenheimer من المقرر طرحه بدور العرض العالمية يوم 21 يوليو المقبل حول العالم، وستصل مدة الفيلم إلى 150  دقيقة.

فيلم Oppenheimer الجديد يدور حول قصة العالم الأمريكي روبرت أوبنهايمر ودوره في تطوير القنبلة الذرية.

وكان قد انضم النجم العالمي جاك كويد، إلى طاقم عمل فيلم Oppenheimer للمخرج العالمي كريستوفر نولان، الذي يقوم ببطولته النجم العالمي كيليان مورفي والنجم العالمي صاحب الأصول المصرية رامي مالك.

وفي تقرير سابق لصحيفة فاريتي، قالت فيه، إنه من النادر أن تضخ الاستوديوهات التقليدية تسعة شخصيات في فيلم غير مستوحى من الألعاب الشعبية أو الروايات أو الكتب المصورة، حتى قبل أن يؤثر كوفيد 19 على المشهد السينمائي، ووصفت الفيلم بأنه مخاطرة كبيرة باهظة الثمن لتلك الأفلام التي لا تستند إلى أبطال خارقين ومشاهد خيال علمي، لتستبعد الصحيفة في تقريرها تصدر الفيلم شباك التذاكر وقت عرضه بغض النظر عن الصورة التي سيخرج بها الفيلم الذى يقوده أحد أفضل المخرجين في العالم.

 

أخبار أخرى…

منى زكي تستقبل جمهورها على مسرح الشيخ زايد بعد نجاح "تحت الوصاية"

الأمصار

أعلنت النجمة منى زكي عن استضافتها مع الإعلامي محمود سعد على أحد مسارح الشيخ زايد يوم الخميس الموافق 25 مايو الجاري في  برنامج sold out.

 

وكتبت منى زكي على حسابها بموقع إنستجرام: "لأول مرة هبقى معاكم في live interview من خلال sold out في حوار مع صديقي الإعلامي الكبير محمود سعد يوم 25 مايو الساعة 8 مساءً".

ويُقسَّم الحضور إلى فئتين، الأولى الجمهور العادي والثانية بلاتينيوم، وسيكون للجمهور فرصة مقابلة منى زكي ومناقشتها في لقاء تفاعلي حي لأول مرة، على أن يُمنع دخول الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 سنة، بالإضافة إلى منع كافة أنواع الطعام والشراب.

كسر يد منى زكي:

كشف أحد خبراء التجميل عن تعرض النجمة منى زكي لكسر في يدها، بعدما نشر صورة لها وهي تضع الجبس على جزء من يدها.

وكانت النجمة منى زكي قد حققت نجاحا كبيرا خلال مسلسل "تحت الوصاية"، الذي عرض في الماراثون الرمضاني 2023.

قالت الفنانة منى زكي إن مسلسل تحت الوصاية بماثبة تحريك للمياه الراكدة قائلة : “الموضوع لا يتعلق فقط بالوصاية والولاية على المال .. الستات بتعاني كتير، وأتمنى يكون فيه تغيير لبعض القوانين”.

وتابعت خلال مداخلة عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: "المسلسل يتحدث عن حدوتة كبيرة وهناك أمور كثيرة سيئة في المجتمع مثل إقصاء المرأة على سبيل المثال من بعض الوظائف حيث يتم عن إقصاء المرأة حيث يتم إغلاق الباب أمام المرأة فيها ورغم ذلك إلا أن هناك سيدات أقوياء محاربات يستطعن تحقيق المستحيل".

وأكملت : المرأة بتعافر حتى لو كانت بسيطة وبتكتشف قدراتها في نفسها، أنا مش بفهم بالقانون لكن لمسني مسألة الأولاد في مسلسل تحت الوصاية وقدمت الفكرة كإمراة .

موضحة أن أسباب حماسها  للعمل هي الحالة الانسانية التي أبرزها قائلة : " اتحمست لحالة إنسانية شوفناها كسيدات".