رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بالصور.. ليونيل ميسي يشارك في تدريبات باريس سان جيرمان

نشر
الأمصار

 

شارك البرغوث الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان في التدريبات الجماعية، اليوم الاثنين، وذلك عقب الايقاف الذي كان مقرراً له لمده اسبوعين عقب سفره الى السعوديه دون الحصول على إذن سفر من النادي.

ونشر نادي باريس سان جيرمان، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، من التدريبات، وكتب عليها: "عاد ليونيل ميسي إلى التدريبات صباح الاثنين".

وكان باريس سان جيرمان الفرنسي، قرر في وقت سابق إيقاف البرغوث الأرجنتيني لمدة أسبوعين عن المباريات والتدريبات، عقب سفره إلى السعودية دون الحصول على إذن النادي الفرنسي.

وقامت جماهير نادي باريس سان جيرمان برفع لافتة تتضمن سب الأرجنتيني ميسي بسبب ما حدث منه مؤخرًا من أزمات مع النادي، واحتجاجا على أنه لم ينجح في الموسمين بجلب دوري أبطال أوروبا للفريق الذي يعتبر الإنجاز الأكبر الذي كان يجب عليه تحقيقه.

ومن الجدير بالذكر أن المظاهرات التي دشنها جماهير فريق العاصمة الفرنسية رفع الجماهير للافتة تتضمن عبارة هناك الكثير من الأشياء الخاطئة، والتي كانت هجومًا على ناصر الخليفي رئيس النادي، حيث طالبت الجماهير برئيس أفصل منه لأنه فشل في عديد من الملفات من وجهة نظرهم.

يذكر أن صحيفة "لوبارزيان" الفرنسية، قد قالت إن الأرجنتيني ليونيل ميسي، اتفق مع مسؤولي باريس سان جيرمان الفرنسي، على بنود تمديد العقد الحالي لموسم آخر، عقب عودة البولجا من كأس العالم 2022، إلا أنه في اللحظة الأخيرة عدل ميسي عن رأيه وطلب الحصول على راتب خيالي يبلغ 37 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها، أن هذا الطلب فاجأ إدارة النادي الباريسي التي رفضت ذلك، ومنذ ذلك الوقت، لم يتفق الطرفان مرة أخرى بشأن التمديد.

وينتهي عقد النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بنهاية الموسم الحالي، وتحديداً في 30 يونيو القادم مع إمكانية التمديد لموسم إضافي حتى صيف 2024، بشرط موافقة البولجا.