رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اتحاد جدة يواجه أبها في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

يلتقي فريق اتحاد جدة، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، مع ضيفه أبها، مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

الاتحاد ضد أبها


تقام مباراة الاتحاد ضد أبها فى التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، في الجولة الـ26 من مسابقة الدوري السعودي.

ويدخل الاتحاد مواجهة الليلة متربعاً على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 59 نقطة، جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 5 وخسارة لقاءين وتسجيل 48 هدفاً وتلقى 11، فيما يأتي فريق أبها في المركز العاشر برصيد 30 نقطة.

ويسعى اتحاد جدة للعودة لطريق الانتصارات من جديد في الدوري السعودي بعدما سقط مؤخرا أمام مضيفه التعاون بنتيجة 2-1 فى المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات الجولة 25 من المسابقة.

واشتعل الصراع على التتويج بلقب النسخة الحالية من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الجاري 2022-2023 بين فريقي الاتحاد والنصر وأيضا الشباب الثالث، مع تبقى 5 جولات فقط على إسدال الستار على منافسات هذا الموسم.

وتفصلنا  5 جولات عن اسم  الفائز بلقب الدوري السعودي، والذى تنحصر المنافسة فيه بين الاتحاد المتصدر والنصر ثانياً ثم الشباب ثالثا والهلال أبعد المنافسين عن اللقب وبفارق 10 نقاط عن المتصدر.

ويلعب اتحاد جدة المتصدر 3 مباريات على أرضه أمام أندية (أبها والباطن والطائي) ومباراتين خارج أرضه أمام (الهلال والفيحاء).

فيما يخوض النصر الوصيف أيضاً 3 مباريات على أرضه في الدوري السعودي أمام (الخليج والشباب والفتح) ومباراتين خارج أرضه أمام (الطائي والاتفاق).

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة  


فولهام  X ليستر سيتي – الساعة 5 مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium    

برايتون X إيفرتون – الساعة 7:30 مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium

نوتينجهام فورست X ساوثهامتون – الساعة 10 مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium         

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة   
إمبولي  X ساليرنيتانا – الساعة 7:30 مساء على قناة AD SPORTS Premium 2      

أودينيزي X سامبدوريا – الساعة 7:30 مساء على قناة AD SPORTS Premium 1   

ساسولو X بولونيا – الساعة 9:45 مساء على قناة AD SPORTS Premium 1

 

مواعيد مباريات الدوري التركي  
طرابزون سبور X أنقرة جوجو – الساعة 7 مساء

جالاتا سراي X إسطنبول باشاك شهير – الساعة 7 مساء