رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موناكو يحقق فوزًا سهلًا على آنجيه بالدوري الفرنسي

نشر
الأمصار

عزز فريق موناكو تواجده في المركز الرابع بالدوري الفرنسي لكرة القدم، عقب فوزه على مضيفه آنجيه (2-1)، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، في الجولة 34 من الدوري الفرنسي.

وسجل هدفي موناكو أليكسندر جولوفين ومايرون بوادو في الدقيقتين الأخيرة من الشوط الأول و60، فيما سجل هدف آنجيه الوحيد عبد الله سيما في الدقيقة 64.

ورفع موناكو رصيده إلى 64 نقطة في المركز الرابع، بفارق 5 نقاط أمام ليل صاحب المركز الخامس.

وتوقف رصيد آنجيه عند 14 نقطة في المركز الـ20 الأخير، علما بأنه كان قد هبط رسميا من دوري الدرجة الأولى.
 

أشرف حكيمي يترشح لجائزة أفضل لاعب إفريقي في فرنسا


ترشح أشرف حكيمي نجم منتخب المغرب، ومدافع باريس سان جيرمان، لجائزة مرموقة في فرنسا.

ودخل حكيمي، دائرة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب إفريقي في الدوري الفرنسي هذا الموسم.

وتحمل هذه الجائزة، اسم النجم الكاميروني الراحل، مارك ففيان فوي، وتقدمها قناة فرانس 24، وإذاعة راديو فرنسا RFI بشكل سنوي.

ويتنافس على جائزة الموسم الجاري بخلاف أشرف حكيمي، كل من مواطنه المغربي يونس عبد الحميد مدافع ريمس، والإيفواري سيكو فوفانا لاعب وسط لانس، والفائز بالجائزة الموسم الماضي.

كما تضم القائمة أيضا، ماما بالدي لاعب تروا ومنتخب غينيا بيساو، والثنائي المالي محمد كامارا (موناكو) وهاماري تراوري (رين)، السنغالي حبيب ديالو (ستراسبورج)، والكونغولي تشانسي مبيمبا (مارسيليا)، والزيمبابوي مارشال مونيتسي (ريمس)، والغاني ساليس عبد الصمد (لانس).

وسيتم الكشف عن هوية الفائز بجائزة أفضل لاعب أفريقي في الدوري الفرنسي، يوم 30 مايو المقبل.

أكد تقرير صحفي إسباني، أن كل من في برشلونة، يتمنى رؤية الأسطورة ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، من جديد بقميص البارسا. 

ورحل ميسي عن برشلونة في صيف 2021، وانضم لباريس في صفقة انتقال حر، والآن ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، ولم يتم الاتفاق على توقيع عقد جديد.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن ميسي لا يزال على اتصال بالعديد من زملائه السابقين في الفريق الكتالوني، وفي محادثات خاصة بينهم ترك احتمال عودته قائمًا.