رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيريرا يؤكد سعادته بمستوى طاقم حكام السوبر المصري

نشر
الأمصار

أبدى البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم، سعادته بمستوى طاقم حكام السوبر المحلي بين الأهلي وبيراميدز.

وقال بيريرا خلال حديثه مع مسؤولي لجنة الحكام في الاتحاد المصري: "أثبتنا عدم حاجتنا لحكام أجانب في المرحلة المقبلة".

وأشاد رئيس لجنة الحكام، بمستوى طاقم مباراة السوبر بقيادة محمود البنا، وعدم ارتكابه أخطاء مؤثرة في نتيجة المباراة، واتخاذ قراراته بشكل جيد في مختلف المواقف.

وكان الأهلي فاز على بيراميدز بهدف دون رد، سجله التونسي علي معلول الظهير الأيسر من ركلة جزاء في الدقيقة 95 من عمر الشوط الإضافي الأول.

جدير بالذكر أن البطولة هي الثالثة على التوالي للأهلي، تحت قيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، سبق وتوج بالسوبر على حساب الزمالك مطلع الموسم الجاري، ثم كأس مصر أمام بيراميدز.

وتوج النادي الأهلي بلقب كأس السوبر المصري، على حساب بيراميدز، بعد فوزه بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات.

وأحرز الأهلي لقب السوبر المصري، للمرة 13 في تاريخه.

سجل هدف المباراة الوحيد، اللاعب علي معلول، من ركلة جزاء في الدقيقة 96، من عمر الشوط الإضافي الأول.

جائت المباراة قوية من الطرفين، حيث أضاع الفريقين العديد من الفرص على مدار المباراة، والتي شهدت تألق حراس المرمى.

وشهدت المباراة اشتباكات حادة بين لاعبي الأهلي وبيراميدز على ملعب محمد بن زايد، في كأس السوبر المصري، والذي أقيم في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

ورفض اللاعب المغربي محمد الشيبي ظهير أيمن بيراميدز أن تخرج الكرة لعلاج محمد عبد المنعم مدافع الأهلي، وعندما حاول محمد الشناوي حارس الفريق الأحمر إخراج الكرة بيديه، لحق بها الشيبي واستكمل الهجمة، فاشتعلت الأجواء.

واشتبك حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي مع الشيبي، ومع تجمع لاعبي "الأحمر" حول اللاعب المغربي، وتدخل لاعبي الفريقين اشتبكوا جميعا، ثم ألقت الجماهير الزجاجات الفارغة تجاه لاعبي بيراميدز.

وأشهر الحكم محمود البنا البطاقة الصفراء للاعب الأهلي حمدي فتحي وثنائي بيراميدز بلاتي توريه ومحمد الشيبي.

وتقدم الأهلي بضربة جزاء سجلها التونسي علي معلول بنجاح في الدقيقة 96.